أخبار الأهلي : لاعب جديد من قطاع الناشئين يدخل دائرة اهتمامات موسيماني

أخبار الأهلي : أكد عمرو أنور، المدير الفني لفريق شباب الأهلي مواليد 99، أنه عقد جلسة هامة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في الأسبوع الماضي، للاتفاق على بعض الأمور من بينها تصعيد لاعبين شباب.

وكان الأهلي قد تعاقد مؤخرًا مع أحمد عبدالقادر، بعد تجربة احترافية خاضها اللاعب في صفوف سبارتا براج التشيكي، حيث عاد اللاعب من جديد، إلى القلعة الحمراء، ووقع عقدًا جديدًا لمدة 5 سنوات مقبلة.

وقال أنور في تصريحات عبر برنامج “الأشبال” الذي يبث عبر شاشة قناة النادي الأهلي: “أبلغت سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بضرورة تصعيد أحمد عبدالقادر في تدريبات الفريق الأول مع الجهاز الفني الجديد بقيادة بيتسو موسيماني”.

أخبار الأهلي : موسيماني يهتم بالناشئين

وأضاف: “موسيماني لديه تطلعات جيدة في تصعيد لاعبين من قطاع الناشئين، واللاعب يسير بشكل جيد للغاية، وهو في فورمة مميزة، وشارك معنا في بعض المباريات الودية وظهر بمستوى رائع وسجل أهداف”.

وواصل: “وجود أحمد عبدالقادر ضمن اللاعبين في الفريق الأول سيكون أمر جيد، حتى يتم رؤيته بشكل جيد، خاصة بعدما تم تصعيد أكثر من لاعب مؤخرًا”.

وكان الأهلي قد قام بتصعيد عددًا من اللاعبين خلال الفترة الماضية، أبرزهم فارس طارق وعربي بدر ومحمد مغربي وشادي رضوان ومحمد فخري ومحمد شكري، وأحمد طارق سليمان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO