أخبار الأهلي : نادر شوقي يكشف مفاجأة صادمة عن موعد عودة رمضان صبحي

أخبار الأهلي : كشف نادر شوقي عن مفاجآت بشأن إصابة رمضان صبحي وسبب تأخير عودة اللاعب وتوجيه رسائل لريني فايلر المدير الفني للأهلي ومحمد بركات مدير المنتخب.

وأصيب رمضان صبحي في ديسمبر الماضي وأعلن الجهاز الطبي بالأهلي وقتها غياب اللاعب لمدة 6 أسابيع وعودته مع بداية فبراير، قبل أن يعلن فايلر المدير الفني غياب اللاعب عن مواجهة صن داونز في الإياب وعدم علمه بموعد عودته.

أخبار الأهلي : نادر شوقي : رمضان يعود بعد اسبوعين

وقال نادر شوقي وكيل اللاعب: “في البداية إصابة رمضان صبحي هي مزق في العضلة الخلفية بجانب إصابة أخرى عبارة عن التهاب العضلة الإسكية أو ما يسمى بمنشأ العضلة الخلفية أو العظام أعلى الورك من الخلف”.

وشدد شوقي “لكي يتم علاج الإصابة الأخيرة يجب أولا التئام العضلة الخلفية بشكل تام وبنسبة 100%”.

وبالاستفسار عن خطورة الإصابة أو كونها إصابة مزمنة أوضح وكيل اللاعب “بالطبع لا هي إصابة عادية جدا وتحتاج فقط للوقت من أجل العلاج”.

وأضاف نادر شوقي “المدة التي تحتاجها تلك الإصابة من 8 إلى 10 أسابيع”.

وعن الإعلان عن غيابه لمدة 6 أسابيع فقط أوضح وكيل اللاعب “بالطبع هي مدة غير حقيقية”.

وأتم رمضان صبحي الغياب لمدة 10 أسابيع بسبب الإصابة وعن عدم عودته أمام صن داونز في الإياب أوضح شوقي “ذلك بسبب تجدد الإصابة”.

وتابع “طالت المدة لأنه أثناء علاج اللاعب تجددت الإصابة في العضلة الخلفية التي اقترب من الشفاء الآن ووصل الالتئام إلى 90%”.

وعن موعد عودته النهائي أجاب نادر شوقي بشكل قاطع “بحد أقصى أسبوعين من الآن، كان من المفترض أن يكون جاهزا للقاء الإياب أمام صن داونز ولكن تجدد الإصابة هو الذي أجل العودة”.

وبالحديث عن سبب اللغط أوضح “الصراحة هو عدم الوضوح والحديث بدون علم ومعرفة لتشخيص واضح”.

وبالاستفسار عن طلبهم سفر اللاعب للعلاج إلى أوروبا ورفض الأهلي شدد نادر “معلومة غير صحيحة على الإطلاق، الأمر لا يحتاج للسفر إلى أوروبا، ولو كان يحتاج ذلك لما ترددنا أبدا”.

وتابع “رمضان لاعب كبير محترف في الدوري الإنجليزي وقائد للمنتخب الأولمبي ولديه طاقة كبيرة ليخدم منتخب مصر الأول والتأهل لنهائيات مونديال 2022”.

ووفقا لتصريحات نادر شوقي وكيل اللاعب سيكون رمضان صبحي جاهزا بعد أسبوعين من الآن.

وبالتالي قد يلحق بمواجهة إنبي المقرر لها 14 مارس أو بحد أقصى مواجهة الإنتاج الحربي يوم 18 من الشهر نفسه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الجمهور يقول

    البركة فى الدكتور الجزار اللى بيخلص على لاعبى النادى واحد تلو الأخر والخطيب أفندى مفكرها عزبة ورثها سايب الحانوتى يخلص على اللاعبين والله معندوش نخوة ولا حس بأهمية الاعبين الموهوبين حرام مايحدث للاعبى اكبر نادى فى العالم علشان واحد لا يصلح لرئاسة فرقة بدورة رمضانية هبط على كرسى الحكم ليلعب بمصيرالنادى ويعرضه للمهانة وفقدان أراضى اكتسبها النادى بفضل سياسة العظيم حسن حمدى ولكن لعنة الله على من أختار هذا المجلس المنبطح والفاقد للمسئولية والمنبطح أمام الخصوم

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock