الأهلي اليوم : طارق يحيى يجتمع بجهاز الناشئين لوضع تشكيل القمة.. واستدعاء 8 لاعبين من الفريق الأول

الأهلي اليوم : كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن طارق يحيى مدير قطاع الكرة بنادي الزمالك، يجتمع حاليا مع الجهاز الفني لفريق الناشئين، من أجل وضع التشكيل الأمثل لمواجهة الأهلي.

الأهلي اليوم : استدعاء 8 لاعبين من الفريق الأول للزمالك

ويلتقي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، نظيره الأهلي، في المباراة المقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء اليوم، الاثنين، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

وشدد المصدر خلال تصريحاته  على أن الجلسة تشهد حاليا اختيار لاعبين من قطاع الناشئين يكونوا مرتبطين بعقود احترف مع القلعة البيضاء، حتى يحق لهم المشاركة في المباراة.

واستقر مجلس إدارة نادي الزمالك على مواجهة الأهلي بفريق الناشئين بالقلعة البيضاء، على أن يكون أحمد عبد المقصود، نجم الزمالك، هو المدير الفني للفريق الأبيض اليوم ومعهم مجموعة من فرق 99، 2000، 2001، وسيعاونه أحمد عبد الرؤوف.

وسيتواجد مع الناشئين من الفريق الأول كلا من: “محمد صبحي وكاسونجو وعمر السعيد ومحمد عنتر وكريم بامبو ومحمد حسن ومصطفى فتحي ومحمد أوناجم”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. الاماراتى يقول

    اتلم المتعوس على خايب الرجاء دول خريجى قطيع الزريبة بيجمعوا لأن تربيتهم واحدة الحقد والغل والكراهية والخطف والجرى لعنة الله عليهم هؤلاء القطيع الموبوء

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock