الأهلي نيوز : مرتضي : كهربا نحس الأهلي..وسليمان لابس خاتم سحري..والسر فى البينج بونج

الأهلي نيوز : شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هجومًا على قناة أبو ظبي الرياضية بسبب ما حدث في الأيام الماضية قبل لقاء السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال مرتضى في تصريحات لقناة الزمالك “ما فعلته قناة أبو ظبي ويعقوب السعدي أمر مرفوض تمامًا، السعدي صديقي لكن ما حدث غير مقبول ولن نرضى به”.

وتابع “تم قطع الصورة على أحمد مرتضى منصور في استلام البطولة، وإذاعة تقرير بالأمس يحمل إهانة لنادي الزمالك وهو ما نرفضه”.

الأهلي نيوز : مرتضي : مين وليد سليمان ده عشان يطيبوا خاطره ؟

وأكمل “الزمالك سيصل لمطار القاهرة غدًا في تمام الرابعة عصرًا”.

وأضاف “أرسلت كأس السوبر الافريقي للاعبين قبل مباراة الأهلي وطالبتهم بالنظر إلى كأس السوبر الافريقي طوال الوقت لرفع معنوياتهم ، وارسلت لهم وانا ألعب بينج بونج لأوكد لهم انهم لابد أن يتحلوا بالهدوء”.

وواصل “لا أتدخل في عمل الجهاز الفني، تحدثت مع اللاعبين بين شوطي لقاء اليوم عبر هاتف أمير مرتضى، قولت لهم أنكم أبطال السوبر الافريقي وعليكم اللعب بهدوء وإزالة الضغوطات من عليهم واللعب لمتعة أنفسهم وجماهيرهم وعدم الانفعال والتحلي بالهدوء”.

وأضاف “بقول لكهربا اتكفيت على وشك كام مرة النهاردة، لعبت مع الزمالك نفس الملعب وخسرنا، ولعبت مع الأهلي على نفس الملعب وخسرنا، عرفت أنك نحس”.

واختتم ” عمرو الجنايني رايح يبوس رأس وليد سليمان عشان يطيب خاطره ، مين وليد سليمان ده اللى بيلبس خاتم سحري فى صباعه عشان أول ما ينزل يجيب هدف ، ولن ألعب مباراة القمة يوم 24 فبراير ، ولو اتلعب هلعب بمركز شباب باشلوش ” .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO