أخبار الأهلي : النادي الأهلي يسبق الزمالك بـ81 مركزا في تصنيف أندية العالم

أخبار الأهلي : ارتقى النادي الأهلي مركزا واحدا في تصنيف أندية العالم الصادر من موقع “clubworldranking” العالمي، المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

واحتل النادي الأهلي المركز الـ37 على مستوى العالم، بعدما كان في المركز الـ38 خلال الأسبوع الماضي، كما تقدم نادي الزمالك إلى المركز الـ118 عالميا بعدما كان في المرتبة الـ120 الأسبوع الماضي.

وتراجع فريق بيراميدز مركزين ليحتل المركز الـ128 عالميا والثالث بين الأندية المصرية بعد قطبي الكرة المصرية، فيما قفز المقاولون العرب للمركز الـ 209 عالمياً بدلاً من المركز الـ 227 الذى احتله في تصنيف الأسبوع الماضي، واحتل الاتحاد السكندري المركز الـ245 عالميا.

وكان الأهلي قد حقق الفوز، أمس الأحد، على حساب النجم الساحلي التونسي بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بدوري أبطال أفريقيا ليعتلي صدارة ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، فيما يحتل النجم المركز الثاني بتسع نقاط ويليه الهلال السوداني بتسع نقاط أيضا، ويتذيل بلاتينيوم الزيمبابوي المجموعة بنقطة واحدة.

أخبار الأهلي : الأهلي ضيفا على الهلال السوداني لحسم المتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويحل الأهلي ضيفا على الهلال السوداني، يوم السبت المقبل على ملعب “الجوهرة الزرقاء”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أفريقيا، ويحتاج المارد الأحمر للحصول على نقطة التعادل فى مباراة الهلال من أجل التأهل للدور ربع النهائى بالبطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO