الأهلي اليوم : سر جلسة لاسارتي مع رباعي الأهلي الدولي في المران

الأهلي اليوم : مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة خاصة مع رباعي الفريق الدولي؛ وليد سليمان، ومحمد الشناوي، وأيمن أشرف، ومروان محسن. وذلك، قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم، الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة. واستمرت الجلسة عدة دقائق، وذلك قبل انطلاق مران الفريق المسائي.

الأهلي اليوم : لاسارتي يحرص علي الإجتماع بلاعبي الأهلي الدوليين

 

الأهلي اليوم : يذكر أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أعلن انضمام رباعي الأهلي لمعسكر المنتخب القادم، استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا التي تنظمها مصر خلال الفترة من 21 يونيو القادم إلى 19 يوليو المقبل.

الأهلي اليوم : شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة في الجيم على هامش مران الفريق مساء اليوم، الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة. ويعاني شريف إكرامي من رشح خفيف في الركبة تعرض له بعد مران الفريق الجماعي أمس الأول، الثلاثاء. وكان اللاعب قد بدأ تنفيذ برنامجه التأهيلي، أمس، للتعافي من الإصابة، وخضع لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق، مساء اليوم، للاطمئنان على ركبته. يذكر أن الأهلي يتصدّر جدول الدوري الممتاز برصيد 74 نقطة، ويتبقى له مباراتان أمام المقاولون والزمالك.

الأهلي اليوم : جونيور أجاي يتخلص من الإصابة ويشارك في المران

الأهلي اليوم : النيجيري جونيور أجاي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، انتظم في تدريبات الكرة مساء اليوم، الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة. وتعافى اللاعب من الإصابة بكدمة في قصبة القدم، والتي تعرض لها في مران الفريق الجماعي مساء أمس الأول، الثلاثاء. يذكر أن جونيور أجاي كان قد اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة، أمس، على هامش مران الفريق قبل أن ينتظم اليوم في تدريبات الكرة.

الأهلي اليوم : حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعافى من الشد في عضلة السمانة، الذي حرمه من خوض تدريبات الكرة أمس، الأربعاء. وانتظم حسين الشحات في مران الفريق الجماعي، اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد تعافيه من شد عضلة السمانة وبات جاهزا للمشاركة في المباريات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO