الأهلي نيوز : لاسارتي يوجه ثلاث رسائل عاجلة لرمضان صبحي في جلسة خاصة

الأهلي نيوز : عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي محاضرة مطولة مع رمضان صبحي لاعب الفريق على هامش مران الفريق اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة. استمرت الجلسة على دكة البدلاء ما يقرب من الـ15 دقيقة شهدت توجيه 3 رسائل للاعب الاهلي الشاب خلال الجلسة التى جمعته بالمدير الفني الاوروجوياني.

الأهلي نيوز : رسائل من لاسارتي لرمضان صبحي

الأهلي نيوز : الرسالة الاولى تمثلت فى إشادة لاسارتي بمستوي اللاعب خلال المباريات الاخيرة ونجاحه فى الظهور بشكل اكثر من رائع مع التزامه بتنفيذ التعليمات داخل الملعب بشكل دقيق. الرسالة الثانية تمثلت فى مطالبة اللاعب بضرورة ضبط النفس وعدم الخروج عن اعصابه بعد اشتباكه لفظيًا امس مع احد اعضاء الجهاز المعاون لفريق الطلائع فى الشوط الاول من المباراة.

الأهلي نيوز: لاسارتي يطالب رمان صبحي بالهدوء وضبط النفس

الأهلي نيوز : لاسارتي تحدث مع اللاعب واكد له ضرورة عدم الإنسياق وراء اى استفزازت يتعرض لها من المنافسين للحفاظ على تركيزه داخل الملعب. امر اخر تحدث فيه لاسارتي مع اللاعب تمثل فى ضرورة توجيه زملائه ومساعدتهم على الالتزام بضبط النفس خاصة وانه احد نجوم الفريق ويمتلك خبرات كبيرة بسبب تواجده مع المنتخبات الوطنية مختلفة الاعمار السنية بجانب تجربته فى الدوري الانجليزي مشددًا له على انه يمتلك سمات شخصية قيادية عليه الاستفادة منها فى خدمة الفريق ومساعدة زملائه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO