الأخبار

مباراة الأهلي اليوم : تشكيل جديد للأهلي في لقاء المقاولون العرب المصيري

مباراة الأهلي اليوم : يدخل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي ، بقيادة محمد يوسف ، في مواجهة صعب للغاية، في السابعة مساء اليوم الثلاثاء ، علي ستاد السلام بالقاهرة ، في اللقاء المؤجل بين الفريقين ، من الأسبوع السادس لبطولة الدوري العام المصري لكرة القدم ، بسبب خوض الفريق الأحمنر ، منافسات بطولة دوري أبطال أفريقيا الماضية ، والتي فشل الفريق في الفوز بلقبها ، بسبب الخسارة أمام الترجي الرياضي التونسي ، في نهائي دوري أبطال أفريقيا .

مباراة الأهلي اليوم : لقا صعب للأهلي امام المقالولون العرب

مباراة الأهلي اليوم : وتكمن صعوبة اللقاء في أن الأهلي يدخل اللقاء ، بعد خسارة نهائي دوري أبطال أفريقيا ، أمام الترجي الرياضي التونسي ، والخروج من بطولة دوري أبطال العرب ، بعد السقوط في فخ التعادل أمام نادي الوصل الإماراتي ، مما تسبب في الإطاحة بالجهاز الفني للفريق ، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، وتولي محمد يوسف منصب المدير الفني المؤقت للفريق ، خلال الفترة الحالية ، وحتي تقوم إدارة القلعة الحمراء ، بالتعاقد مع مدير فني أجنبي علي مستوي عالي من الناحية الفنية .

 

مباراة الأهلي اليوم : ويدخل الفريق الأول لكرة القدم ، في النادي الأهلي ، لقاء المقاولون العرب ، في ظل ظروف غاية في الصعوبة ، بسبب الحالة النفسية السيئة للاعبي الفريق ، بسبب خسارة بطولتين في أقل من أسبوعين ، وتعرضهم لهجوم ضاري من قبل جماهير النادي ، التي تغرب في إقامة مذبحة في صفوف النادي ، والتخلص من بعض العناصر مثل أحمد حمودي وميدو جابر وحسام عاشور وصبري رحيلوإسلام محارب وعلي لطفي ومحمد نجيب وساليف كوليبالي .

مباراة الأهلي اليوم : تشكيل الأهلي امام المقاولون

مباراة الأهلي اليوم : وإستقر  محمد يوسف المدير الفني المؤقت للأهلي ، على تشكيل فريقه لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها مساء غد الثلاثاء فى اطار منافسات الدوري العام. وبات من المتوقع أن يبدأ الأهلى بشريف إكرامى فى حراسة المرمي أمامه باسم على وسعد سمير وساليف كوليبالي وأيمن اشرف وفى خط الوسط حسام عاشور وهشام محمد وفى الأمام إسلام محارب ووليد سليمان وأحمد حمودى ومروان محسن.

الوسوم

‫2 تعليقات

  1. على فكره لوكرتيرون كان ما زل هو المدرب كان هيخنار نفس التشكيل لأن محمد يوسف هو الى كان بيغششه التشكيل فى الماتشات الى الأهلى اتغلب فيها اقالوا كارتيرون وابقوا على قرينه الفاشل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق