محمد يوسف يكشف : سنستمر فى سياسة التدوير أمام الإنتاج الحربي

محمد يوسف ، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد على صعوبة مواجهة الإنتاج الحربى المقرر لها بعد غدٍ الأحد، في الجولة الخامسة من مباريات الدوري العام.

وأضاف يوسف: «نتطلع لمواصلة الانتصارات في الدوري، وحصد 3 نقاط جديدة في مشوار البطولة التي نسعى للحفاظ عليها للموسم الرابع على التوالي».

وأوضح أن مباراة الإنتاج الحربى تشهد استمرار سياسة التدوير التي ينتهجها الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الفترة الأخيرة؛ وذلك لمواجهة ضغط المباريات وغياب العديد من اللاعبين للإصابات.

محمد يوسف : عناصرجديدة ستشارك أمام الإنتاج

وذكر « يوسف » أن مباراة الإنتاج الحربى قد تشهد مشاركة بعض العناصر؛ لمواجهة الإصابات الأخيرة التي تعرض لها بعض لاعبي الفريق.

وأضاف المدرب العام للأهلي أن كارتيرون طالب اللاعبين بأهمية التركيز في تحقيق الفوز أمام الإنتاج وعدم الانشغال بأية أمور أخرى؛ سواء في مشوار الفريق بدوري أبطال إفريقيا الذي أغلق الجهاز الفني والفريق صفحة الحديث عنه عقب مباراة كمبالا الأخيرة؛ من أجل تحقيق الفوز على الإنتاج.

وأشار يوسف إلى أن الجهاز الفني يؤكد دائمًا للاعبين ضرورة التعامل مع كل مرحلة بظروفها ومتغيراتها، مؤكدًا أن محاضرات الفريق اليومية تشهد التركيز على أهمية طي صفحة أية مباراة انتهت؛ من أجل التركيز في المباراة المقبلة؛ بحثًا عن تحقيق الفوز الذي يسعى إليه الأهلي دائمًا على كافة الأصعدة المحلية والعربية والإفريقية .

الخطيب يتفقد المنشآت الجديدة

وعلى صعيد متصل حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على زيارة فرع النادي بمدينة نصر صباح اليوم الجمعة، لتفقد المنشآت الجديدة في الفرع، وكان في استقباله حسن مسعود، مدير فرع مدينة نص

واطمأن الخطيب خلال الزيارة على آخر التطورات التي تجرى على بعض المنشآت، وتابع عملية تجديد السور المحيط بفرع النادي، كما تفقد مجمع حمامات السباحة.

وحرص الخطيب أيضا على متابعة كل ما يجري بخصوص لائحة النادي الجديدة، حيث توجه للأكشاك المقامة داخل الفرع، والتي تتيح للأعضاء كتابة مقترحاتهم في كتيب اللائحة،

وتابع سير العمل مع اللجان المعاونة، وتحدث مع الأعضاء واستمع لاستفساراتهم ومقترحاتهم حول بنود مشروع اللائحة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock