أحمد الشيخ يتخذ القرار النهائي عن مصيره في الأهلي .. ويفضل الأنتقال لهذا النادي

أحمد الشيخ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، يخطط للرحيل إلي أهلي طرابلس في انتقالات الشتاء القادم ، في شهر يناير المقبل ، اعتراضا على استمرار تجميده خارج الحسابات الفنية للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق.

أحمد الشيخ يستقر علي الرحيل للدوري الليبي

 

الشيخ تواصل مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الليبي ، ونقل له غضبه من استمرار تهميشه محليا ، بعد رفض قيده في القائمة الأفريقية للأهلي، لعدم أقناع باتريس كارتريون المدير الفني للفريق ، بالمستوي الفني له ، رغم عدم حصوله علي فرصة حقيقة مع الفريق ، منذ عودته من الأحتراف في الدوري السعودي ، في بداية الموسم الحالي ، حيث كان اللاع يخوض فتة أحتراف في صفوف نادي الفتح السعودي بداية من شهر يناير الماضي ، في فترة الإنتقالات الشتوية الماضية .

وأوضح الشيخ لمدربه السابق في المقاصة  ،إن المشاركة لا ترتبط بالتدريبات اليومية ، ولكن تبقي قناعات الجهاز الفني معيارا أساسيا في مسألة الدفع باللاعبين في المباريات ، وهو الأمر الذي جعله يتأكد من عدكم حصوله علي فرصة طوال الموسم الحالي ، مما سيتسبب في أنهيار مستواه الفني والبدني ، ويكلفه الأستبعاد بشكل شبه نهائي من صفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم .

أحمد الشيخ يفضل الأحتراف في ليبيا ويرفض عرض المقاصة

 

وأشار اللاعب إلي إنه بسبب هذا الأمر كان يضغط للرحيل في انتقالات الصيف ، قبل قيده في القائمة المحلية ومعرفته بالامر من خلال وسائل الاعلام ، خاصة وأنه لم يتلقى أي معلومات تفيد بقيده وقتها ، خاصة وأنه كان في طريقه للرحيل قبل قيده في اللحظات الأخيرة برفقة احمد حمودي.

 

الشيخ يمتلك أيضا عرضا من المقاصة للعودة إلى صفوفه في يناير القادم ، ولكنه يضع فكرة اللعب في أهلي طرابلس الليبي في مقدمة أولوياته ، حال رحيله عن القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي ، بسبب رغبته في خوض تجربة أحتراف خارج الدوري المصري وبعيدا عن الضغوط الإعلامية المتوقعة عليه في حالة تقديمة مستوي جيد  في نادي مصر المقاصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO