باتريس كارتيرون يستبعد وليد سليمان من لقاء الحرس..عودة اكرامي..غضب المدافع المخضرم

باتريس كارتيرون المدير الفني للنادى الأهلي استبعد وليد سليمان صانع العاب الفريق من مباراة حرس الحدود المقرر اقامتها فى التاسعة مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز .

وغادر وليد سليمان معسكر الفريق بالأمس بعدما تلقى خبر وفاة خاله، ليسافر اللاعب إلى المنيا.

باتريس كارتيرون يعلن التشكيل الرسمي للقاء الحرس

وأعلن الجهاز الفني للفريق التشكيل الرسمي الذى سيخوض به المباراة حيث جاء على النحو التالي :

حراسة المرمى:شريف إكرامي.

خط الدفاع: ساليف كوليبالي، سعد سمير، أيمن أشرف، محمد هاني.

خط الوسط: حسام عاشور، عمرو السولية، علي معلول.

خط الهجوم: صلاح محسن، أحمد حمودي، وليد ازارو.

وظهرت علامات الحزن على المدافع المخضرم محمد نجيب بعد استبعاده من المواجهة، ليحرص كارتيرون ومحمد يوسف على التوجه اليه والحديث معه وتفنيد أسباب استبعاده ، وهو الأمر الذى تقبله اللاعب.

طاقم التحكيم يتفقد أرضية الملعب

حرص طاقم تحكيم مباراة الأهلي وحرس الحدود على تفقد أرضية ملعب المباراة، قبل انطلاق المباراة، والمقرر إقامتها في التاسعة مساءً، على ستاد المكس بالإسكندرية.

ويتكون طاقم التحكيم من: طارق مجدي ويعاونه يوسف البساطي وأحمد لطفي، وحسين إسماعيل حكمًا رابعًا، وحكمان إضافيان محمد حسن وعمرو عايد.

ويواجه الأهلي حرس الحدود في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بينما يحتل حرس الحدود المركز الـ 16 بنقطة وحيدة.

تاريخ مواجهات الفريقين

عاد حرس الحدود إلى الدوري الممتاز بعد غياب موسمين ليستضيف مساء اليوم الجمعة النادي الأهلي حامل لقب المسابقة على ملعب إستاد المكس بالإسكندرية في الجولة الرابعة من المسابقة

الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون حصد 7 نقاط وضعته في وصافة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن الزمالك المتصدر، أما حرس الحدود بقيادة عماد سليمان فلم يحصل إلا على نقطة وحيدة.

يعود تاريخ المواجهة الأولى بين الأهلي وحرس الحدود إلى منتصف ستينيات القرن الماضي، وتحديدًا في موسم 1964-1965، حينما كان الفريق السكندري يحمل اسم “خفر السواحل”.

ثم خاض الأهلي بعدها 31 مباراة أمام حرس الحدود، تنوعت بين بطولة الدوري العام وكأس مصر والسوبر المحلي، بعد تغيير اسمه في مطلع الألفية الجديدة، وتحديدًا منذ موسم 2002-2003.

وحقق المارد الأحمر الفوز في 23 مناسبة، وحسم التعادل نتيجة أربع مباريات انتهت جميعها بنتيجة واحدة (1-1)، فيما اكتفى الحرس بتحقيق أربع انتصارات باستثناء ركلات الترجيح بكأس مصر.

سجل الأهلي 51 هدفًا مقابل 18 لحرس الحدود، ويعتبر عماد متعب هو الهداف التاريخي لمواجهات الفريقين برصيد تسعة أهداف، فيما يتصدر أحمد حسن مكي هدافي الحرس بأربعة أهداف.

وتعود آخر مواجهة جمعت بين الفريقين إلى 12 يوليو 2016 بكأس مصر، وفاز الأهلي (2-1) بدور الـ16 على ملعب ستاد الإسكندرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock