النني يخطط للرحيل عن الآرسنال .. ونادي مارسيليا يجهز لتقديم عرضا له

النني الدولي المصري ،يواجه معركة صعبة في آرسنال بخط الوسط بعد ضم الثنائي لوكاس توريرا وماتيو جاندوزي، مما قد يجبره على الانتقال لمارسيليا.

النني يخطط للرحيل ومارسيليا يعرض 10ملايين يورو

صحيفة “ميرور” الإنجليزية ،كشفت أن الدولي المصري محمد النني يخطط للرحيل عن آرسنال الإنجليزي وسط اهتمام نادي مارسيليا الفرنسي بضمه هذا الصيف.

ورغم إغلاق باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا، لكن لا تزال الأندية الفرنسية قادرة على التعاقد مع لاعبين جدد حتى نهاية شهر أغسطس الجاري لحين غلق الميركاتو.

وكشف موقع “footmarseille” الفرنسى، عن القيمة المالية المتوقعة لصفقة انتقال اللاعب المصرى محمد الننى المحترف فى نادى أرسنال الإنجليزى لصفوف مارسيليا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الموقع أن صفقة التعاقد مع محمد الننى قد تكلف خزينة نادى مارسيليا 10 ملايين يورو، مشيرة إلى أن الإدارة تسابق الزمن لتعويض رحيل الكاميرونى زامبو أنجوسيا إلى فولهام الإنجليزى بضم اللاعب المصرى.

ويذكر ان محمد النني كان تواجد على مقاعد بدلاء الجانرز عند الهزيمة من مانشستر سيتي بثنائية نظيفة بالدوري، حيث تم الاعتماد على تشاكا وجاندوزي وتوريرا في الوسط.

تجدر الإشارة أن صاحب الـ26 عامًا كان وقع عقدًا جديدًا مع آرسنال لمدة أربعة أعوام في شعر مارس الماضي، بعدما كان من المقرر أن ينتهي عقده السابق في عام 2020.

لاعب إيفرتون ينافس محمد الننى على الانضمام لـ مارسيليا

فيما ذكر موقع “sportwitness”، أن محمد الننى لاعب وسط أرسنال، ومورجان شنايدرلين لاعب إيفرتون أبرز المرشحين للانضمام لصفوف مارسيليا الفرنسى، لتعويض رحيل الكاميروني زامبو أنجوسيا إلى فولهام الإنجليزى.

وأضاف أن محمد الننى يمتلك بعض الأفضلية عن شنايدرلين، بعدما أبدى أندونى زوبيزاريتا المدير الرياضى لنادى مارسيليا إعجابه بقدرات اللاعب المصري، حيث سبق وأن أبدى رغبته فى ضم اللاعب في يناير الماضي.

وصرح أن مارسيليا يسعى لضم محمد الننى على سبيل الإعارة وليس على سبيل الشراء، على الرغم من حصوله على 30 مليون يورو نتيجة بيع الكاميروني زامبو أنجوسيا إلى فولهام الإنجليزى، حيث يسعى لضم مهاجم قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في صفقة قد تكلف الادارة الكثير من الاموال.

يذكر أن موقع “maxifoot”، الفرنسى ذكر في وقت سابق، أن أندونى زوبيزاريتا المدير الرياضى لنادى مارسيليا يترقب الموقف النهائى للنجم المصرى محمد الننى مع نادى أرسنال سواء بالبقاء أو الرحيل، قبل أن الدخول فى مفاوضات مع مسئولى النادى اللندنى.

المدير الفني لأرسنال يؤكد عدم وجود النني علي قائمة المستبعدين

جدير بالذكر أن أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال كان قد أكد في تصريحات سابقة على أن النني ليس من بين اللاعبين الذين سيرحلون عن الفريق في الصيف الحالي.

أوناي إيمري المدرب الإسباني الجديد للغانرز لدية رؤيا مختلفة ويسعى جاهدًا لإبرام صفقتين جديدتين إحداهما في خط الهجوم والأخرى بمركز قلب الدفاع لتدعيم صفوف الفريق قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ويسعي المدرب الإسباني الشاب لتعزيز صفوف الفريق بالتعاقد مع المدافع الدولي الكرواتي دوماجوي فيدا، الذي تألق بشكل مُلفت خلال فعاليات بطولة كأس العالم 2018.

وكان النني نجم وسط المنتخب المصري قد انضم لفريق العاصمة البريطانية في موسم الانتقالات الشتوية لعام 2016 قادمًا من نادي بازل السويسري، وشارك خلال هذه الفترة في 72 مباراة بجميع المسابقات، استطاع خلالها تسجيل هدفين والمساهمة في سبعة أهداف من خلال عمل تمريرات حاسمة لزملائه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock