عمرو السولية خارج الأهلي في لقاء اللنجمة اللبناني .. وأكرامي يصاب في المران
الأخبار

عمرو السولية خارج الأهلي في لقاء اللنجمة اللبناني .. وأكرامي يصاب في المران

عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي ، وضع الجهاز الفني للفريق بقيادة باتريس كارتيرون ، في أزمة كبيرة خلالف لقاء الفريق أمام النجمة اللباني بعد غدا الأثنين في لقاء الذهاب لدور ال32 ، لبطولة دوري أبطال العرب ، بعد أن تم التأكد بشكل رسمي من غياب اللاعب عن اللقاء ، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية ، والتي غادر بسببها لقاء الفريق أمام المصري البورسعيدي ، قبل نهاية الشوط الأول في اللقاء ، الذي أقيم في الجولة الثانية من الدوري المصري لكرة القدم موسم 2018/219 ، وحل بديلا له هشام محمد ، الذي من المتوقع أن يشارك أساسي في لقاء النجمة .

عمرو السولية يضع كارتيرون في ورطة قبل لقاء النجمة اللبناني

 

حيث أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي أن عمرو السولية من الصعب أن يحلق بالمشاركة في لقاء النجم اللبناني ، خوفا من تفاقم إصابة اللاعب مما يعني غيابه عن صفوف الفريق لفترات طويلة ، والجهاز الفني في حاجة لجهودة خاصة في مباريات دوري أبطال أفريقيا ، التي وصلت للمراحل الحاسمة .

 

وقال خالد محمود طبيب النادي الأهلي في تصريحات صحفية ، عقب مران الفريق ظهر اليوم ” عمرو السولية لن يكون متاحا امام الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون في لقاء النجمة اللبناني ، حيث لم يكتمل شفاؤه من الإصابة في العضلة الخلفية ، ويحتاج لمزيد من الوقت حتي يعود للمشاركة في التدريبات ، ويقود وسط الفريق ف المباريات الرسمية .

عمرو السولية مهدد بالغياب عن لقاء الترجي التونسي في بطولة أفريقيا

 

وأضاف طبيب الأهلي ” الجهاز الطبيب أبلغ باتريس كارتيرون أن اللاعب ، قد يغيب أيضا عن لقاء الترجي التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، حيث أن العضلة الخلفية تحتاج للراحه ، حتي لاتجدد مرة أخري .

علي جانب أخر غادر شريف أكرامي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخب مصر الأول لكرة القدم ، مران الفريق الذي أقيم ظهر اليوم ، بعد أن شعر اللاعب بدوار شديد

وحرص طبيب الفريق خالد محمود على فحص اللاعب والاطمئنان على سلامته، ولكنه فضل عدم استكماله المران الجماعي في فقراته الأخيرة، حرصا على سلامة إكرامي.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق