مانشستر يونايتد يفوز على ليستر سيتيي في إفتتاح الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد ، حقق الفوز على نظيره ليستر سيتي بهدفين لهدف ، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما ، مساء اليوم الجمعة ، على ملعب أولد ترافورد ، فى افتتاح منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2018 – 2019.

مانشستر يونايتد × ليستر سيتيي .. تفاصيل المباراة و اهدافها

استهل النجم الفرنسى بول بوجبا ، التهديف مبكرا لمانشستر يونايتد بعد مرور 3 دقائق من عمر المباراة ، من ركلة جزاء ، احتسبها حكم المباراة بعد أن لمس مدافع ليستر سيتي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء.

و من ثم ضاعف الظهير الأيسر ، اللاعب لوك شو ، هدف المانشستر يونايتد الثانى فى الدقيقة 83 من زمن اللقاء ، بعد تمريرة من خوان ماتا راوغ مدافع ليستر سيتي و من ثم سددها فى المرمى.

فيما أحرز هدف ليستر ، جيمي فاردي ، في الدقيقة الثانية من الوقت البديل للشوط الثاني ليحصد اليونايتد أو ثلاثة نقاط له بالمسابقة.

و شهدت المباراة ثلاث محاولات من مانشستر يونايتد أخطرها من لوك شو الذي اصطدمت تسديدته بتمركز جيد من الدنماركي كاسبر شمايكل.

مدرب مانشستر يونايتد يصرح : الفريق في حاجة للاعبين جدد

و رغم حصد مانشستر يونايتد أول 3 نقاط فى الموسم الجديد ، بينما يبقى فريق ليستر سيتيي بدون أى رصيد من النقاط.

إلا انه يبدو و كما صرح البرتغالي جوزيه مورينيو عن حاجة فريقه للاعبين جدد .

حيث لم يقدم مانشستر يونايتد ما هو مأمول عقب تسجيله هدفاً مبكراً من ركلة جزاء حمل توقيع قائده الفرنسي بول بوجبا إذ عجز عن إضافة الهدف الثاني حتى بلوغ الدقائق الأخيرة من عمر المباراة عندما كشف لوك شو عن مستواه الجيد بعد غياب في الدقيقة 83.

و تستكمل مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي باقامة 6 مباريات غدا ، السبت ، أهمها نيوكاسل يونايتد مع توتنهام  ، و هدرسفيلد تاون مع تشيلسي.

و تختتم الجولة بعد غدا الأحد بـ 3 مباريات يلتقى ليفربول بقيادة ، محمد صلاح ، مع وست هام ، ساوثهامبتون ضد بيرنلى و أرسنال يتقابل مع مانشستر سيتي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO