الهلال السعودي يستحوذ علي صفقتي البرازيلي جوناس وعموري لموسم واحد.. والنادي يدشن شعاره الجديد

الهلال السعودي استحوذ علي صفقتي جوناس وعموري ، وذلك بعد ان كان اللاعبان عموري لاعب العين وجوناس لاعب بنفيكا هما محور صراع بين نادي الهلال السعودي ونظيرة نادي النصر .

الهلال السعودي يضم جوناس براتب شهري ضخم

وقد صرحت صحيفة “أبولا” البرتغالية الشهيرة، إن اللاعب جوناس قد غير وجهته لنادي الهلال السعودي ، وذلك بعد تدخلات حالت دون تقديم النصر السعودي لعرض النادي الأكبر.

وأكد الإعلامي البرازيلي ديوجو أوليفيير إن جوناس لنادي الهلال، وسيحصل على راتب شهري ضخم يبلغ مليون ريال برازيلي، أي ما يعادل أكثر من نصف مليون دولار، (نحو 6 ملايين دولار سنويًا).

ويذكر أن اللاعب جوناس ليس الهدف الهجومي الأول للعالمي،حيث صرحت مصادرمقربة من إدارة النصر ، أن الإدارة تفاوض مهاجمًا فويًا واقتربت من الحصول على توقيعه.

الهلال السعودى يضم عمورى لموسم واحد والإعلان الرسمى خلال ساعات

كشفت قناة ” بيراميدز” أن الهلال تعاقد مع عموري بعقد لمدة موسم واحد بنظام الإعارة مقابل 60 مليون ريال سعودي.

حيث أنهت إدارة نادي الهلال برئاسة سامي الجابر، اتفاقها مع عمر عبد الرحمن الشهير بـ”عموري” نجم المنتخب الإماراتي، وقائد فريق العين لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد، بعد مفاوضات تدخل فيها نادي النصر لكسب اللاعب.

وكشفت بعض الصحف السعودية أن التوقيع مع اللاعب لمدة موسم واحد بنظام الإعارة.

حيث ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن الهلال اتفق مع عموري وإدارة العين على الصفقة بشكل نهائى، على أن يكون الإعلان الرسمى عن الصفقة اليوم الثلاثاء.

وكانت تقارير سعودية قد ذكرت أن الصفقة هى الأكبر فى تاريخ الكرة السعودية، إذ ستكلف الهلال 60 مليون ريال أى ما يعادل أكثر من 13 مليون يورو.

وبذلك حسمت ادارة الهلال الصفقة بعد أن اضطرت لرفع القيمة المالية العرض بطلب رسمي، بعد مفاوضات مباشرة ومعقدة بين الإدارتين من جهة وإدارة الهلال واللاعب من جهة أخرى، إثر تدخل إدارة نادي النصر المباشرة كطرف لكسب توقيع اللاعب،

حيث شهدت الساعات الأخيرة التي سبقت الاتفاق مع عموري شد وجذب بين إدارة النادي العيناوي وإدارتي الهلال والنصر كل على حدا.

جدير بالذكر أن عموري من أفضل اللاعبين داخل القارة الآسيوية فى الفترة الأخيرة، إذ حصل على جائزة أفضل لاعب آسيوي مرة وثانى أفضل لاعب مرة، وثالث أفضل لاعب أيضا.

مجلس جمهور نادي الهلال السعودي يدشن شعاره الجديد

الهلال السعودي

دشّن مجلس جمهور نادي الهلال السعودي شعاره الجديد، وكشفه الإثنين في تقديم حامل لقب الدوري السعودي لاعبيه الجدد، ومدربه الجديد خورخي جيسوس.

والشعار الجديد عبارة عن صورة تجريدية مستوحاة من سمكة قرش تقفز خارج الماء.

وأوضح الهلال عبر حسابه في موقع “تويتر” أن الشعار الجديد يوفر عنصر الحركة، ما يعكس مفهوم الخروج عن المألوف والمبادرة والتقدم والهجوم والمواجهة.

نادي الهلال هو بطل الدوري السعودي في الموسمين الأخيرين، ويخوض حملة الدفاع عن لقبه عندما يلاقي الفيحاء يوم 31 أغسطس الحالي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO