النادي الأهلي يستقر علي الأنسحاب من هذه البطولة .. بفرمان من باتريس كارتيرون .. خاص
الأخبار

النادي الأهلي يستقر علي الأنسحاب من هذه البطولة .. بفرمان من باتريس كارتيرون .. خاص

النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب ، يفكر بقوة في الأنسحاب من لقاء السوبر المصر السعود ، أمام نادي الهلال ، المقرر أقامته في شهر نوفمبر المقبل  علي كأس الملك سلمان في العاصمة السعودية الرياض ، بسبب أزدحام جدول الفريق ، بالمباريات خلال الشهر هذا الشهر ،

أزذحام جدول الدوري العام المصري ن موسم 2018/92019 ، وكذلك نهائي دوري أبطال افريقيا ، في حالة نجاح الفريق ، قي التأهل للمباراة النهائية في البطولة ، فضلا عن المشاركة في البطولة العربية ، وبطولة السوبر المصري أمام الزمالك بطل كأس مصر .

النادي الأهلي يتحفيظ علي المشاركة في السوبر المصري السعودي

وأبلغ باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، تحفظة علي فكرة المشاركة في البطولة ، وأبلغ لجنة الكرة بالنادي ، أنها بطولة غير رسمية ولا أهميه فنية من ورائها ،

وستعرض لاعبي الفريق للأجهاد الشديد ، بسبب السفر إلي السعودية لخوض اللقاء ، في ظل وجود مباريات مضغوطة للفريق في بطولة الدوري المصري ، وبطولة دوري أبطال أفريقيا سواء الموسم الحالي أو الموسم القادم .

 

وتحفظ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي مكان إقامة مباراة السوبر المصري السعودي تمام اتحاد جدة السعودي يوم 8 نوفمبر القادم في الرياض.

كارتيرون يبلغ النادي الأهلي برفض المشاركة في البطولة

وعلم ستاد الاهلي إن هناك رفض من جانب الجهاز الفني بشأن خوض المباراة في السعودية ، وإن هناك تهديد بعدم خوض اللقاء سوي حال نقلها إلي القاهرة.

وأوضح مصدر داخل الأهلي إن الأهلي هو بطل الدوري ويجب أن تقام بطولة السوبر علي ارض بطل الدوري المصري ، خاصة أن الفريق يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا ،

فيما أن الزمالك لا يشارك في أي بطولة افريقية هذا الموسم وأمامه متسع من الوقت لخوض لقائه أمام أتحاد جدة في كأس السوبر السعودي لأبطال الكأس في السعودية .

وشدد علي إن الاهلي ينتظر إتمام مفاوضات إقامة السوبر المصري السعودي من الاساس من أجل تسجيل اعتراضه علي إقامة المباراة في الرياض.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق