ساليف كوليبالي يتسبب في ازمة في تشكيل النادي الأهلي قبل مواجهة تاون شيب

ساليف كوليبالي مدافع نادي الأهلي ومنتخب مالي ، تسبب في خلاف بين أعضاء الجهاز الفني للنادي الأهلي ، عقب ساعات من مواجهة تاون شيب بطل بتسونا ، اليوم الثلاثاء ، في التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ، في اللقاء الذي يقام في أطار مننافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولي ، لدوري المجموعات ، لبطولة دوري أبطال أفريقيا ، علي ستاد برج العرب في الأسكندرية .

ساليف كوليبالي يتسبب في خلاف داخل جهاز الأهلي

 

ويسعي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي، للدفع بكوليابلي في التشكيل الأساسي للقاء ، رغم أنه لم يشارك مع النادي في أي لقاء من قبل ، خاصة أنه أنضم لصفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية حاليا ، قادما من صفوف نادي مازيمبي بطل الكونغو ، في صفقة أنتقال حر ، بعد أنتها عقد اللاعب مع ناديه .

ساليف كوليبالي

وتحفظ عدد من اعضاء الجهاز المعاون بالاهلى على رغبة الفرنسى باتريس كارتيرون فى الدفع بالمالى ساليف كوليبالى بشكل اساسى فى مباراة تاونشيب المقرر لها التاسعة مساء غد الثلاثاء على ستاد برج العرب فى الجولة 3 من منافسات دور المجموعات بدورى ابطال افريقيا.

جهاز الأهلي يتحفظ علي الدفع بساليف كوليبالي في لقاء تاون شيب

الجهاز المعاون للاهلى يرى ان الدفع بايمن اشرف بجوار سعد سمير سيكون افضل خاصة فى ظل حداثة عهد المدافع المالى وعدم تأقلمه بعد مع الفريق بجانب مخاوفهم من “حرق” اللاعب امام الجماهير خاصة وانها اول مباراة رسمية له وستكون امام جماهير الفريق فى مباراة هامة ومصيرية فى مشوار الفريق بدورى الابطال ، وستحدد بشكل كبير فرص الفرق في التأهل للدور المقبل في البطولة ، حيث يحتاج الفريق للفوز فقط من أجل تحسين موقفه في المجموعة.

 

كارتيرون يرى ان كوليبالى سيكون مفاجأة المباراة وانه يثق بشدة فى قدراته الدفاعية وخبراته التى اكتسبها على مدار السنوات الماضية للتعامل مع هذه المخاوف.

 

وعلى الرغم من إقتراب كارتيرون بشكل كبير من حسم الدفع بالمدافع المالى اساسيا بجوار سعد سمير فى الخط الخلفى الا ان مصادر داخل الفريق تؤكد ان كافة الامور تبقى مطروحة وقابله للتغيير فى الساعات القليلة التى تسبق اللقاء المرتقب امام بطل بتسوانا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock