باتريس كارتيرون يحدد 5 أهداف للقاء تاون شيب .. ويكشف عن مفاجأة في اللقاء

باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، يخوض أول مباراة رسمية له مع الفريق عند مواجهة تاون شيب البتسواني في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ستاد برج العرب في الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

باتريس كارتيرون يحدد أهداف لقاء الأهلي وتاون شيب

ويسعى كارتيرون لتحقيق 5 أهداف تستعرضها السطور التالية..

كارتيرون يتطلع لتحقيق أول فوز له مع الفريق في أول مباراة يتولى قيادة المارد الاحمر فيها بعد تنصيبه مديرا فنيا للفريق عقب قبول اعتذار حسام البدري عن استكمال المهمة عقب الخسارة امام كمبالا الأوغندي.

يسعى كارتيرون لتعديل مسار الأهلي في منافسات المجموعة بتحقيق الفوز اليوم لتعويض خسارة 5 نقاط في أول مبارتين بالتعادل امام الترجي والخسارة امام كمبالا.

ويتطلع الفرنسي أيضا لاكتساب ثقة جماهير الأهلي في أول ظهور رسمي في قيادة الفريق خاصة بعد أن خاض الأهلي 3 معسكرات مغلقة تحت قيادة الخواجة .

الهدف الرابع الذي يسعى له هو تحقيق أول فوز أيضا للأهلي في منافسات دور المجموعات خاصة بعد أن تعادل الفريق في المباراة الأولى أمام الترجي وخسر الثانية امام كمبالا الأوغندي بهدفين دون رد.

هدف خامس يسعى كارتيرون للوصول اليه وهو اكتساب ثقة الفوز بشكل عام قبل اللقاء المصيري أيضا امام تاونشيب في العودة يوم 28 يوليو الجاري في بتسوانا حيث تبقي

مواجهة اليوم ولقاء العودة بمثابة عنق زجاجة للفريق في مشوار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا هذه النسخة .

باتريس كارتيرون يستقر علي تشكيل الأهلي امام تاون شيب

وكان كارتيرون استقر على تشكيل الأهلي المتوقع في مباراة اليومامام فريق تاةن شيب بطل بتسونا  والذي يحدد بشكل كبير جدا ، فرص بقاء الفريق في المنافسة علي بطاقتي التأهل لدور ال8 في البطولة والذي يقام بنظام القراعة لأول مرة في تاريخ البطولة

 

حيث ينتظر الفرنسي الدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه احمد فتحي وسعد سمير و كوليبالي وعلي معلول وفي خط الوسط عمرو السولية وحسام عاشور وفي الامام وليد سليمان ومؤمن زكريا وجونيور أجايي ووليد أزارو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO