عادل إمام يُعلق لأول مرة على خروج منتخب مصر من مونديال روسيا

عادل إمام الفنان المصري علق لأول مرة على خروج منتخب مصر من مونديال روسيا 2018 مبكرا من الدور الأول بعد الخسارة أمام أوروجواي وروسيا والسعودية لتودع المونديال بدون أى نقطة ،

حيث اختص عادل أمام تعلقيه على الهجوم الذى تعرض لها الفنانين بعد حرصهم على التواجد فى فندق بعثة المنتخب قبل مواجهة روسيا ، واتهام البعض لهم بأنهم كانوا سبب الخسارة .

أبدى النجم المصري عادل إمام تعجبه من الهجوم الذي تعرضت له مواطنته الممثلة فيفي عبده، التي سافرت إلى روسيا لدعم منتخب مصر.

وأبدى الزعيم اندهاشه من عدم إلقاء اللوم على هيكتور كوبر واللاعبين لتصبح فيفي عبده سبب هزيمة المنتخب المصري في مباريات كأس العالم.

عادل إمام : لو كنت لاعبا فى المنتخب ورأيت فيفي عبده لأنشغلت بها

ووصف عادل إمام، في مداخلة مع برنامج “العاشرة مساء” مع الإعلامي وائل الإبراشي، الذي استضاف فيفي عبده، ما يقال عن أن فيفي عبده مسؤولة عن صفر المونديال، بأنه “كلام فارغ”.

وقال عادل إمام “لا ننسى أن تحية كاريوكا كانت من أوائل من شارك في قطار الرحمة، أوائل ثورة يوليو وتجولت في القرى والمراكز لجمع تبرعات للمحتاجين”.

ومازح عادل إمام فيفي عبده، ردا على مقولة إن لاعبي المنتخب فقدوا تركيزهم بسبب وجودها فقال: “طبعا لو بالعب كرة لازم أبص لـ فيفي عبده وهي قاعدة في المدرجات”.

وعاد عادل إمام ليقول “الفنان من حقه أن يتابع فريق بلاده والفنانون فعلوا هذا لحبهم لبلدهم. فهم لم يذهبوا للحصول على مقابل مادي مثلا”.

فاير عن تقرير كوبر : استمرار للهري عن المنتخب

وفى سياق متصل كشف محمود فايز مساعد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول، حقيقة ما تردد حول التقرير الذي قدمه المدرب الارجنتيني لاتحاد الكرة المصري.

وكتب فايز على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي :”كل ما نشر و قيل حول تقرير مستر كوبر ما هو إلا استمرار لمسلسل الهري حول المنتخب، والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته”.

وقد أكدت بعض التقارير الصحفية أن كوبر أدان لاعبي المنتخب وحملهم مسئولية الأداء الهزيل الذي ظهر عليه الفراعنة، خلال منافسات بطولة كأس العالم روسيا 2018.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock