الأخبار

النادي الأهلي يعرض هذا اللاعب على الإسماعيلى لضم متولي..ويصدم نجم انبي

النادي الأهلي جدد طلبه مرة أخرى الى النادي الإسماعيلى من أجل التعاقد مع محمود متولى مدافع الإسماعيلى لضمه لصفوف القلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل فى ظل بحث النادي الأحمر على التعاقد مع مدافع جديد .

وعرض النادي الأهلي على الإسماعيلى ابرام صفقة تبادلية بين الناديين من أجل تسهيل اتمام الصفقة .

النادي الأهلي يعرض باسم علي و5 ملايين جنيه مقابل ضم متولي

وتقدم مسئولو القلعة الحمراء بعرض رسمي للدراويش لضم محمود متولي مقابل 5 مليون جنيه وضم باسم على ظهير أيمن الأهلى لصفوف الدراويش .

وجاء عرض الأهلي بعدما تحدث أحد مسئولي النادي الإسماعيلي مع لجنة الكرة في الأهلي للحصول على خدمات باسم علي، ما أدى إلى عرضه بالموافقة على رحيل باسم والحصول على 5 ملايين جنيه مقابل حصول الأهلي على خدمات محمود متولي.

الأهلي يتراجع عن ضم رامي صبري

يأتى ذلك فى الوقت الذى بدأت تفكر فيه ادارة الأهلى الإنسحاب من صفقة رامي صبري مدافع انبى فى ظل محاولات الإدارة أكثر من مرة التعاقد مع اللاعب ، ولكن انبى يرفض التفريط فيه .

وكشف مصدر بالأهلي أن النادي حاول كثيرا مع مسئولي نادي إنبي من أجل إنهاء الصفقة طوال الفترة الماضية إلا أن تعنت إدارة النادي البترولي أدت إلى تراجع الأهلي عن الصفقة بشكل نهائي.

واستقر رامي صبري على عدم الرحيل عن إنبي وقام بتقبل العقوبة التي فُرضِت عليه في الأيام الماضية وقرر الإعتزال داخل نادي إنبي.

جدير بالذكر أن الأهلي يسعى للتعاقد مع مدافع جديد في الميركاتو الصيفي الجاري، حيث أتم النادي صفقة أحمد علاء، مدافع الداخلية، ويتبقى صفقة مدافع جديدة.

علي معلول يرفض الإغراءات السعودية بسبب المونديال

ومن ناحية أخرى تلقى علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلى عرضا سعوديا للرحيل عن صفوف الفريق فى الصيف بناء على ترشيح من بعض وكلاء اللاعبين .

ويمتلك على معلول أكثر من عرض خليجى للرحيل عن الأهلى ولكنه رفض البت فى أى عروض على أمل تلقيه عرض احتراف جيد عقب مشاركته مع المنتخب التونسى منتخب بلاده فى مونديال روسيا 2018 والذى سينطلق يوم الخميس المقبل .

الجدير بالذكر أن علي معلول من أبرز الأوراق الرابحة واللاعبين الأساسيين فى صفوف المارد الأحمر .

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

إغلاق