حسام غالي يصدم الخطيب ويرفض هذا المنصب في الأهلي | ستاد الأهلي
الأخبار

حسام غالي يصدم الخطيب ويرفض هذا المنصب في الأهلي

حسام غالي كابتن الأهلي ومنتخب مصر السابق ، مازل يبحث عن المنصب الذي سيبدا به مشواره الإداري داخل القلعة الحمراء خلال السنوات المقبلة ، بعد أن أعلن أعتزاله رسميا عقب نهاية الموسم المنصرم ، بإقامة لقاء أعتزال امام نادي أياكس أمستردام الهولندي في ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتيه والذي أنتهي بفوز القلعة الحمراء بهدف نظيف ،  أحرزه صلاح محسن مهاجم الأهلي الشاب .

حسام غالي يرفض منصب مدير الكرة بالأهلي

 

ويعد حسام غالي هو أول لاعب في الأهلي في السنوات الأخيرة خاصة بعد أحداث 25 يناير ، يقام له مهرجان أعتزال منذ فترة طويلة حيث أعتزل نجوم الجيل الذهبي للقلعة الحمراء ، دون إقامة مهرجان أعتزال لهم مثل محمد أبوتريكة ومحمد بركات ووائل جمعة .

حسام غالي

وحتي الأن لم يستقر غالي علي المنصب الذي سيتولاه داخل القعلة الحمراء  خلال الموسم الجديد مع تعيين جهاز فني أجنبي للأهلي، فلقد عرض عليه محمود الخطيب رئيس النادي تولي منصب مدير الكرة في الجهاز الفني الجديد للفريق بديلا لسيد عبدالحفيظ مدير الكرة الساق الذي تقدم بإستقالته مع الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدري ، لكن غالي يتحفظ علي تولي منصب مدير الكرة بالأهلي خوفا من الفشل في المنصب مثلما حدث مع وائل جمعة الذي تولي المنصب فور إعتزاله فدخل في عدة صدمات مع نجوم الفريق بسبب قلة خبرته الإدارية .

ويفضل حسام غالي الحصول علي إجازة طويلة خلال الفترة المقبلة بعد مشوار طويل مع كرة القدم ،قبل تحديد مستقبلة داخل القعة الحمراء وأختيار المنصب المناسب له .

محمود الخطيب يتمسك بتعيين حسام غالي في منصب إداري بالأهلي

 

ورغم رفض حسام غالي تولي منصب مدير الكرة بالأهلي ، في الوقت الحالي إلا أن محمود الخطيب رئيس النادي يصر علي تعيين غالي في منصب إداري أخر في أسرع وقت لي يكتسب الخبرات اللا زمة للعمل داخل القلعة الحمراء

وسيعرض محمود الخطيب علي حسام غالي تولي منصب المنسق العام لقطاع الكرة بالأهلي ليكون حلقة وصل بين لجنة الكرة والجهاز الفني الجديد للنادي

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق