محمد بن حمد يشهد تخريج طلبة الثانوية العامة في أكاديمية الديار

محمد بن حمد يشهد تخريج طلبة الثانوية العامة في أكاديمية الديار

25 يونيو 2026 01:16 صباحًا
|

آخر تحديث:
25 يونيو 01:17 2026


icon


الخلاصة


icon

محمد بن حمد الشرقي يشهد تخريج دفعة 2026 بأكاديمية الديار بالفجيرة ويؤكد مواصلة العلم ودعم التعليم وتهنئة الخريجين

شهد سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، حفل تخريج دفعة عام 2026 من طلبة وطالبات أكاديمية الديار الخاصة بالفجيرة.

وأكّد سموّه، أهمية هذه المرحلة الدراسية في تشكيل وصقل شخصيات الطلبة، منوّهاً إلى ضرورة مواصلة رحلة العلم والمعرفة وتطوير القدرات التي تسهم في تمكينهم وإشراكهم في مستقبل بناء المجتمع والوطن، كما أشار سموّه، إلى دعم ومتابعة صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة للمنظومة التعليمية في الإمارة وتشجيع الخريجين على مواصلة مسيرة النجاح والتميز الأكاديمي ليكونوا مساهمين في خدمة الوطن وتطوره ونهضته.

وهنّأ سموه الخريجين على اجتيازهم هذه المرحلة الدراسية، متمنياً لهم التوفيق في رحلتهم التعليمية المقبلة.

كما شهد الحفل فقرة أداء طلابية مميزة.