سيف بن زايد يهنئ زايد بن أحمد وزايد بن حامد

سيف بن زايد يهنئ زايد بن أحمد وزايد بن حامد

25 يونيو 2026 01:28 صباحًا
|

آخر تحديث:
25 يونيو 01:28 2026

هنأ الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، زايد بن أحمد بن زايد آل نهيان، وزايد بن حامد بن زايد آل نهيان، بمناسبة تخرجهما في المرحلة الثانوية، متمنياً لهما دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهما التعليمية والمستقبلية.

وقال سموه على «إكس»: « أبارك لأبنائي زايد بن أحمد بن زايد آل نهيان، وزايد بن حامد بن زايد آل نهيان، تخرجهما في المرحلة الثانوية، سائلاً الله لهما دوام التوفيق والنجاح.. وأسأل الله أن يكونا، مع شباب الوطن، قدوةً في العلم والعطاء والإخلاص، وأن يمضيا بعزمٍ وطموح في خدمة القيادة الرشيدة والمجتمع والوطن»