حسام حسن ينهي فضول المصريين.. ماذا قال للاعبيه بين شوطي مباراة نيوزيلندا؟

حسام حسن ينهي فضول المصريين.. ماذا قال للاعبيه بين شوطي مباراة نيوزيلندا؟

أنهى حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، فضول الجماهبر المصرية بشأن سر التحول في الأداء خلال الشوط الثاني لمباراة نيوزيلندا، كاشفاً عما دار بينه وبين اللاعبين قبل تحقيق الفوز التاريخي ضمن منافسات كأس العالم 2026.

وحقق منتخب مصر فوزًا تاريخيًا على نظيره النيوزيلندي بنتيجة 3-1، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العالم 2026، ليحصد أول انتصار له في تاريخ مشاركاته بالمونديال.

وأُقيمت المباراة على ملعب “بي سي بليس” بمدينة فانكوفر الكندية، ضمن منافسات المجموعة السابعة والتي تضم أيضًا منتخبا بلجيكا وإيران.

طالع أيضًا | مصطفى شوبير بعد الفوز على نيوزيلندا: احتفلت بالطريقة المصرية.. ولن يكون الانتصار الأخير لنا

وقال حسام حسن خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “دائمًا كان هدفي إسعاد الجماهير المصرية منذ أن كنت لاعبًا، قلت للاعبين بين الشوطين إن ملعب فانكوفر ممتليء بالجماهير وكأنه استاد القاهرة، ويجب أن نُحقق الفوز اليوم”.

وأضاف: “استعدنا مستوانا خلال الشوط الثاني، وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من ثلاثة أهداف، أشكر جميع اللاعبين على أدائهم القوي وروحهم القتالية، نحن سعداء بتصدر المجموعة، وسنخوض مباراتنا المُقبلة أمام إيران بهدف تحقيق الفوز”.

واختتم: “أتوجه بالشكر إلى إبراهيم حسن وجميع أعضاء الجهازين الفني والإداري على مجهودهم، وعلى الدور الكبير الذي يقومون به في النجاحات التي يحققها المنتخب”.