أخبار الأهلي : مفاجأة من كولر قبل السوبر الأفريقي .. تعرف عليها

أخبار الأهلي : يواصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العمل المتواصل للاستقرار على ملامح تشكيل «الأحمر» أمام سيراميكا كليوباترا، في كأس السوبر المحلي، خلال المباراة المقرر لها غدا الأحد.

كولر يفاضل بين أكثر من لاعب في مركز الظهير الأيمن، للدفع به بدلا من محمد هاني، الذي تعرض لإصابة قوية في الركبة، عبارة عن جزع في الرباط الصليبي الخلفي للركبة، خلال مباراة الفريق الأخيرة بكأس السوبر الأفريقي، أمام الغريم التقليلدي نادي الزمالك.

كولر يفاضل بين 3 لاعبين لاختيار بديل محمد هاني

وشهدت الأيام الماضية، اختبار كولر للثنائي عمر كمال عبد الواحد وخالد عبدالفتاح، للدفع بأحدهما في مركز الظهير الأيمن، بدلا من محمد هاني، قبل أن ينضم إلى الحسابات اللاعب أكرم توفيق.

ويدرس مارسيل كولر إجراء تغيير في مركز أكرم توفيق، بالدفع به في مركز الظهير الأيمن، بدلا من وسط الملعب، وهو المركز السابق للاعب، قبل أن يجري الدفع به في وسط الملعب.

ويخوض النادي الأهلي مرانه الأخير قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا، اليوم السبت، ويسبق المران مؤتمرا صحفيا للسويسري مارسيل كولر، للحديث عن اللقاء.

موعد مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، غدا الأحد، على ملعب ستاد «محمد بن زايد»، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتنقل المباراة على شبكة قوات «On time sports»، بالإضافة لقنوات أبو ظبي الرياضية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني