سلطان يعزي أمير قطر في ضحايا حادث «رأس لفان»

سلطان يعزي أمير قطر في ضحايا حادث «رأس لفان»

23 يونيو 2026 22:33 مساء
|

آخر تحديث:
23 يونيو 22:40 2026

بعث صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، برقية تعزية إلى أخيه الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة، عبر فيها عن خالص تعازيه وصادق مواساته في ضحايا الحادث الذي وقع بأحد المصانع في منطقة رأس لفان الصناعية والذي أسفر عن وقوع عدد من الوفيات والجرحى، متمنياً سموه الشفاء العاجل لجميع المصابين.
كما بعث سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ عبد الله بن سالم بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي نائب حاكم الشارقة، برقيات تعزية مماثلة إلى الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.