أول تعليق من مؤمن زكريا بعد واقعة السحر المزيف

حرص مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق على التعليق بشأن الأحداث المتداولة خلال الأيام الماضية، فيما يخص أعمال السحر والطلاسم التي وجدت في إحدى المقابر.

ونشر مؤمن زكريا صورة عبر حسابه الرسمي على منصة X، كتب عليها: حسبي الله ونعم الوكيل.

في السياق ذاته، أمرت جهات التحقيق المختصة بالقاهرة بحبس المتهمين في واقعة اللاعب مؤمن زكريا 4 أيام وإخلاء سبيل صاحب الاستوديو، وذلك على خلفية قيام المتهمين باختلاق العثور على أعمال سحر، عبارة عن أوراق وصورة له مكتوب عليها بعض الطلاسم والعبارات غير المفهومة.

من جانبه قال مؤمن زكريا عن واقعة السحر المزيف: اللي حصل إني اكتشفت انتشار أخبار كاذبة على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن استخراج عدد من الأشخاص سحر لي من داخل المقابر أمام حوش عائلة الكابتن مجدي عبد الغني، الكائن بمقابر الإمام الشافعي دائرة قسم الخليفة، وزعموا إبطال العمل وروجوا لأخبار كاذبة عني وشهروا بي بغرض النصب علي وابتزازي، وأنا اكتشفت إن الموضوع ده منتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبسؤاله عن علاقته بالزاعمين باستخراج السحر الخاص به من داخل مقابر الإمام الشافعي دائرة القسم، قال: أنا مليش علاقة بيهم، دول مجموعة بينقلوا أخبار كاذبة للتشهير بي وابتزازي، وأطالب بإثبات الحالة واتخاذ اللازم ضد المتهمين

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO