أخبار الأهلي : غاضبة وساخرة ..شاهد بالصور ردود أفعال لاعبي المنتخب المستبعدين

أخبار الأهلي : أعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر عن قائمة الفراعنة المعنية بخوض غمار معسكر شهر سبتمر، والذي يبدأ يوم الأربعاء القادم الموافق 28 أغسطس الجاري.

ويلاقي منتخب مصر على هامش المعسكر مباراتي كاب فيردي وبتسوانا المقرر لهما يومي 6 و10 سبتمبر في الجولة الأولى والثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025 بالمغرب.

وخلت القائمة من بعض الأسماء التي كانت الفترة الماضية شاهدة على تألقهم رفقة أنديتهم، وعلى رأسهم ثنائي النادي الأهلي حسين الشحات وأكرم توفيق.

بالإضافة لنجم وقائد إبسويتش تاون الإنجليزي سام مرسي، وكذلك عمر جابر ظهير أيمن «فرسان ميت عقبة» نادي الزمالك، وثنائي حراس المرمى محمد بسام حامي عرين سيراميكا كليوباترا، ومحمود جاد من المصري البورسعيدي.

أخبار الأهلي : أبرز ردود فعل المستبعدين من قائمة منتخب مصر لمعسكر سبتمبر

واختلفت ردود فعل كل منهم بعد علمه بعدم انضمامه للمنتخب الوطني في التوقف الدولي القادم، وكانت البداية مع حسين الشحات الذي اكتفى بنشر صورة له على منصة تبادل الصور «إنستجرام»، معلقًا عليه برمز تعبيري يرمز إلى «النينجا».

أمام عمر جابر فقد قام برد فعل مفاجئ إذ نشر عبر حسابه على موقع انستجرام فيديو خاص بالمستويات التي قدمها خلال الموسم الحالي، والأهداف التي سجلها مع نادي الزمالك، وقام نجم الفارس الأبيض بعمل منشن خاص للحساب الخاص بحسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر.

وصار محمد بسام على حذو زملائه وقام بنشر صورة له على منصة إنستجرام، أثناء احتفالات تتويج فريقه سيراميكيا كليوباترا بلقب كأس الرابطة عن الموسم الحالي، معلقًا إليها برمز تعبير ضاحك.

أول رد فعل من أكرم توفيق بعد استبعاده من المنتخب

واستخدم أكرم توفيق كوميكس، عبر ستوري انستجرام ليتفاعل من خلاله على عدم انضمامه لقائمة المنتخب الوطني

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock