أخبار الأهلي : أول تحرك من لجنة التخطيط بـ الأهلي بشأن صفقتي محمد بن رمضان وأشرف داري

، وفي مقدمتها مراجعة ودراسة ملفات بعض اللاعبين لحسم مصيرهم من الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل من عدمه.

ويتابع لاعبو الأهلي عن كثب قرارات اللجنة تحت رئاسة مختار مختار الذي تولى المهمة خلفًا لمحسن صالح، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار عقب نهاية الموسم الجاري.

أخبار الأهلي : تخطيط الأهلي توصي بعدم المبالعة في دفع أرقام مرتفعة في صفقات بن رمضان وداري

وبشكل خاص تناقش اللجنة موقف المرشحين للخروج من الفريق لظروف مختلفة، إلى جانب فتح ملفات اللاعبين المرشحين للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم صفوف الفريق، بناءً علي رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، وبخاصة التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فرينكفاروزي المجري، والمغربي أشرف داري، لاعب فريق بريست الفرنسي.

ووفقاً لمصدر مطلع داخل النادي، فإن لجنة التخطيط أوصت الإدارة الحمراء بعدم المبالغة في دفع أرقام مرتفعة للتعاقد مع لاعبين من شمال إفريقيا، خاصة أنهم كانوا قبل فترة ليست كبيرة يلعبون مع أنديتهم ومعروفين للوسط الرياضي ولا يستحقون هذه الأسعار المبالغ فيها من جانب الأندية الأوروبية.

وأكد المصدر أنه على الرغم من تمسك الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر بالتعاقد مع الثنائي محمد علي بن رمضان وأشرف داري، فإن لجنة التخطيط شددت على ضرورة التعاقد مع الثنائي وفقاً لشروط النادي وعدم المبالغة في دفع أموال كثيرة، والاعتماد على المميزات التي سيحصل عليها اللاعبون الجُدد من اللعب بقميص الأهلي، خاصة أن النادي مُقبلا على المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، مع كبار أندية العالم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock