أخبار الأهلي : الشناوي يفجر مفاجأة عن بيراميدز ويكشف ما حدث مع جمهور الأهلي

أخبار الأهلي : كشف محمد الشناوي حقيقة قيامه بمنع لاعبي النادي الأهلي من التوجه لتحيه الجماهير التي كانت حاضره في مباراة الأحمر أمام سموحة السكندري في الدوري المصري، والذي حسم فيها المارد لقبه الـ44.

أخبار الأهلي : الشناوي: اللاعبين من أنفسهم قالوا لن نتوجه للجمهور بسبب قيامهم بسبب أحد زملاؤهم

قال الشناوي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: «أنا أعشق جمهور الأهلي، وكذلك لاعبي الأهلي وندرك معاناتهم في التنقل وراء الأهلي».

وتابع: «الجمهور في مباراة سموحة لم يدعم أي لاعب، بل دعم فقط المدير الفني ومترجمه خالد الجوادي الذي أحترمه، لكن أين اللاعبين».

وأضاف: «كلامي موجه لجمهور الأهلي في الإسكندرية، أنتم قمتم بإهانة أحد اللاعبين، هل تعرفون ظروفه؟، وقتها والدته كانت في المستشفى».

وتابع: «اللاعبين من أنفسهم قالوا لن نتوجه للجمهور بسبب قيامهم بسبب أحد زملاؤهم، بالإضافة لأنهم لم يشجعونا في المباراة، لم أقم بمنع أي لاعيب من التوجه للجماهير».

ووجه الشناوي رسالة للجماهير: «لا تنجروا لما ينشر في مواقع تواصل الاجتماعي، الجمهور لا يعرف التفاصيل، أنا لم أقم بمنع أي لاعب من تحية الجمهور، والجمهور هو من وصلني لما أنا عليه الأن».

وألقى محمد الشناوي الضوء على حقيقة تدخله لمنع صفقة انتقال محمد أبو جبل لصفوف المارد الأحمر قادمًا من البنك الأهلي، في يناير الماضي.

وكان أبو جبل قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للنادي الأهلي في يناير الماضي لتعويص إصابة الشناوي مع المنتخب في كأس الأمم، لكن بائت بالفشل.

الشناوي: أنا أكتر واحد كان يدعم أبو جبل في أمم أفريقيا

وقال الشناوي في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية أون تايم سبورتس: «أنا في الأول والأخر لاعب في النادي الأهلي، ولا يفرق معي انضمامه للأهلي لأننا إخوة وعلاقتي به طيبة جدًا».

وتابع: «أبو جبل كان معايا في المنتخب، وأكتر واحد كان يدعمه في أمم أفريقيا كنت أنا، وعلاقتي به كويسة جدًا».

وزاد: «بالنسبة لي لا يفرق لي من يلب أساسيًا في الأهلي ومنتخب مصر، الأهم عندي المصلحة سواء كانت المادي أو المنتخب، لأنه أولاً وأخيرًا قرار المدرب».

واختتم: «في مبارة السنغال في تصفيات كأس العالم، أبو جبل ككان متألق قبلها في بطولة أفريقيا، لكن كيروش جمعنا وأخبرنا أنني من سيحرس المرمى في المبارة، وأبو جيل لم يغضب، بسبب أنه مدرك أنني كنت أكثر شخص داعم له في بطولة أفريقيا».

محمد الشناوي: عرض بيراميدز لضمي كان بقيمة 2 مليون دولار

كشف محمد الشناوي تفاصيل عرض بيراميدز الذي كان قد تقدم به مسئولوه في وقت سابق للحصول على خدماته.

وقال محمد الشناوي في تصريحات تليفزيونية على قناة أون تايم سبورتس: «مينفعش العب في مصر غير للنادي الاهلي».

وتابع: «تلقيت عرض كبير جدا من بيراميدز وقت تواجد أحمد حسن واتكلم معايا بعد العودة من كأس العالم».

واستمر: «عرض بيع وشراء كان بقيمة 2 مليون دولار، لكن النادي الاهلي رفض، ثم عادوا وطلبوني بنظام الإعارة مقابل ٤ مليون دولار والنادي رفض».

وأضاف: «الناس عارفه الفلوس اللي كانت معروضة علي من بيراميدز، كان ممكن تقول ايه اللي بتعمله ده ومستقبلك ولكن أنا عارف ان المسؤولين مش هيسيبوني هنوصل لحل دايما».

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO