أخبار الأهلي : الأهلي يرفع اسم لاعب جديد من قائمته في الموسم المقبل

أخبار الأهلي : استقرت إدارة النادي الأهلي، بالاتفاق مع الجهاز الفني، على رفع اسم كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من قائمة المارد الأحمر في الموسم الجديد، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وغيابه فترة لا تقل عن 6 أشهر.

أخبار الأهلي : كريم فؤاد خارج قائمة الأهلي في الموسم الجديد

ومن المنتظر أن يجري كريم فؤاد جراحة الرباط الصليبي، خلال الأيام المقبلة، ومن ثم سيغيب عن الفريق فترة ما بين 6 إلى 9 شهور قبل العودة للملاعب مرة أخرى؛ وبذلك يغيب عن المارد الأحمر خلال الموسم المقبل بالكامل.

وقال مصدر مطلع بالأهلي إن كريم فؤاد سيلحق بعلي معلول؛ حيث سيتم رفع اسم الثنائي من القائمة التي يتم تحضيرها في الوقت الحالي، للموسم الجديد، وذلك بسبب الإصابات التي ضربتهما.

إصابة علي معلول

ولن يلحق التونسي علي معلول، بنسبة كبيرة، انطلاقة الموسم مع الأهلي بسبب الإصابة في وتر أكيليس التي تعرض لها خلال مباراة الترجي التونسي، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب رادس.

وأكد المصدر أن كريم فؤاد سيكون خارج قائمة الأهلي في الموسم الجديد، مشيرًا إلى أنه بصدد إجراء جراحة الرباط الصليبي خلال الأيام المقبلة.

ويخوض الأهلي المباراة الأخيرة في بطولة الدوري، عندما يواجه فريق مودرن سبورت، في التاسعة مساء غد السبت، بالجولة الرابعة والثلاثين من المسابقة، التي فاز بلقبها قبل النهاية بثلاث جولات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO