أخبار الأهلي: كولر يفاجئ الأهلي بطلب جديد بشأن محمد عبدالمنعم

أخبار الأهلي: طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من إدارة النادي، التعاقد مع لاعبين في خط الدفاع لتدعيم المارد الأحمر، في حال بيع محمد عبد المنعم.

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، كشف عن أنّ المدرب السويسري أكد للإدارة الحمراء، حاجة الفريق للتعاقد مع مدافعين لتدعيم الخط الخلفي.

وأشار إلى أنّ المدرب السويسري كشف عن أنّه حال رحيل محمد عبدالمنعم، وأن محمود متولي هو الأخر يقترب بقوة من مغادرة الفريق؛ بسبب الإصابات المتتالية، فإنّ الفريق بحاجة شديدة للتعاقد مع ثنائي دفاعي.

وأضاف المصدر أنّ مارسيل كولر أكد للإدارة أن الموسم المقبل يحتاج للاعبين على أعلى مستوى ووفرة في كل الخطوط؛ من أجل الظهور بشكل جيد، والمنافسة على كل الألقاب، وخصوصًا أنّ المارد الأحمر سيمثل مصر في أول نسخة مجمعة لبطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية، بمشاركة 32 ناديا.

وتضع إدارة النادي عينها على أكثر من مدافع في الوقت الحالي، أبرزهم ثنائي فريق محمد إسماعيل ومصطفى العش، وبعض اللاعبين الأخرين من خارج مصر.

واقترب محمد عبدالمنعم من الانتقال إلى فريق نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن وصل للنادي عرضَا رسميًا لضم اللاعب.

ويخوض الأهلي مواجهة قوية أمام فريق مودرن سبورت بعد غد، السبت، فى الجولة الـ34 والأخيرة من بطولة دوري NILE.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock