أخبار الأهلي : بعد نهاية لقاء سموحه..7 لاعبين خارج قائمة الأهلي لنهاية الموسم

أخبار الأهلي : قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استبعاد 7 لاعبين من حساباته في تشكيل الأهلي الأساسي، حتى نهاية الموسم، وذلك لمنحهم راحة بعد التتويج بمسابقة الدوري.

وينتظر الأهلي تحقيق التعادل أو الفوز ضد سموحة في لقاء الغد على استاد برج العرب من أجل حسم درع الدوري بشكل رسمي بفارق النقاط عن أقرب منافسيه نادي بيراميدز، رغم تبقي 3 جولات أخرى.

وقرر كولر أن يكون لقاء سموحة غدًا هو الأخير في الموسم لـ7 لاعبين في صفوف الفريق ومن ثم منحهم راحة طويلة تستمر لمدة 3 أسابيع.

أخبار الأهلي : خطة كولر لإراحة لاعبي الأهلي

كولر قرر منح راحة سلبية لـ7 لاعبين في صفوف الفريق بعد لقاء سموحة، وهم: «محمد الشناوي ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وحسين الشحات وإمام عاشور وأكرم توفيق ومروان عطية».

كما استقر كولر على إجراء تغيير وحيد في تشكيل الأهلي أمام سموحة عن التشكيل الذي بدأ به مباراة الفريق الأخيرة أمام المقاولون العرب، وهو الدفع بمحمد الشناوي في حراسة المرمى بدلا من مصطفى شوبير.

موعد مباراة الأهلي وسموحة في دوري NILE.. لقاء التتويج

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره سموحة، في تمام الساعة التاسعة مساء غدًا الخميس، على استاد برج العرب في الإسكندرية، في إطار المباريات المؤجلة من الجولة الـ24 لمسابقة الدوري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock