أخبار الأهلي : ظهير الأهلي يقترب من الاحتراف في الدوري البلجيكي

أخبار الأهلي : اقترب كريم الدبيس ظهير أيسر فريق الكرة الأول في النادي الأهلي، من خوض تجربة الاحترف الأوروبي عبر فريق كورتريك البلجيكي بداية من الموسم المقبل على سبيل الإعارة.

النادي البلجيكي عرض على إدارة الأهلي استعارة كريم الدبيس لمدة موسم مقابل 200 ألف يورو للنادي الأهلي، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب، مع وضع بند في العقد يتيح لنادي كورتريك البلجيكي شراء الدبيس.

وقال مصدر مطلع في النادي الأهلي، إن إدارة المارد الأحمر موافقة من حيث المبدأ خاصة أن الدبيس ليس ضمن أولويات مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والذى يصر على التعاقد مع ظهير أيسر أجنبي بدلاً من على معلول المصاب في وتر أكيليس، كما أنه يعتمد على عمر كمال عبد الواحد أو كريم فؤاد في مركز الظهير الأيسر بشكل مؤقت.

وأوضح المصدر: «المفاوضات مستمرة بين الأهلي والنادي البلجيكي للاتفاق على المقابل المالي النهائي في حالة رغبة النادي البلجيكي في تفعيل بند أحقية الشراء، كما يرغب الأهلي في الحصول على نسبة من إعادة بيع اللاعب».

وأشار المصدر إلى أن القرار النهائي بخصوص مصير اللاعب من الاحتراف في فريق كورتريك البلجيكي سيتم حسمها خلال أيام قليلة جداً.

وكان كريم الدبيس قد لفت إليه الأنطار بعد تألقه مع منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 ومساهمته في تأهل منتخب مصر الأولمبي للعب على مباراتة تحديد المركزين الثالث والرابع في البطولة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock