أخبار الأهلي : نجم الأهلي يرفض الرحيل فى الصيف ويتمسك بالبقاء

أخبار الأهلي : رد الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مفاوضات مسؤولي الأهلي بشأن عروض رحيله عن الفريق خلال الميركاتو الصيفي 2024.

وتلقى النادي الأهلي عروضا رسمية من جنوب إفريقيا والسعودية والإمارات للحصول على خدمات بيرسي تاو لكن اللاعب رفض كل العروض وأكد لمسؤولي الأهلي تمسكه بالاستمرار داخل القلعة الحمراء حتى نهاية عقده مع الفريق.

وينتهي عقد بيرسي تاو مع الأهلي بنهاية الموسم الكروي المقبل، ويرفض اللاعب الرحيل عن طريق النادي وقبول العروض المتاحة أمامه في الوقت الراهن.

أخبار الأهلي : بيرسي تاو يضع شروطه رحيله عن الأهلي

بيرسي تاو رفض المفاوضات من جانب الأهلي للرحيل عن الفريق إذ تمسك بالحصول على مستحقاته المالية كاملة والتي تصل إلى 60 مليون جنيه قيمة راتبه في الموسم المتبقي للموافقة على فسخ التعاقد، إذ يحصل اللاعب على راتب يتخطى المليون و250 ألف دولار بالموسم الواحد.

ويرغب بيرسي تاو في الرحيل عن الأهلي بشكل مجاني خاصة أنّه يمتلك عروضا أخرى أبرزها من الدوري الإماراتي إلا أنهم طلبوا من اللاعب الحصول على الاستغناء الخاص به لحسم الصفقة.

وينتظر بيرسي تاو موقف الأهلي الأخير من طلباته لحسم مصيره مع نهاية الموسم، خاصة أن اللاعب أصبح خارج حسابات كولر الذي طلب رحيله والتعاقد مع جناح أجنبي بديل.

الأهلي يناقش مع كولر طلبات بيرسي تاو

وقال مصدر في الأهلي، إن هناك اتجاه للإبقاء على بيرسي تاو بسبب رفضه قبول العروض والتمسك بالحصول على مستحقاته المالية كاملة، على أن يتم عرض الأمر على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، الذي طلب ضم لاعب بديل للجنوب إفريقي في الموسم الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO