أخبار الأهلي : الأهلي يوافق على رحيل حارسه ويستقر على البديل

أخبار الأهلي : تناقش شركة الكرة في الأهلي ملف رحيل حمزة علاء، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي، بعد موافقة الجهاز الفني على القرار بقيادة السويسري مارسيل كولر.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات صحفية، إن حمزة علاء تلقى عدة عروض بعد تألقه في أولمبياد طوكيو، وإن الإدارة تفاضل بين أكثر من عرض بعد موافقة كولر على رحيل الحارس.

وأوضح أن الأهلي استقر على تفعيل بند شراء محمود الزنفلي من نادي الداخلية بمقابل 4 ملايين جنيه، ليكون الحارس الثالث مع محمد الشناوي ومصطفى شوبير بالموسم الجديد، على أن يكون مصطفى مخلوف هو الحارس الرابع.

أخبار الأهلي : وجهة حمزة علاء بعد رحيله عن الأهلي

وتلقى حمزة علاء عدة عروض محلية من أجل الرحيل عن الأهلي أبرزها من نادي البنك الأهلي إلا أن اللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف.

ويترقب حمزة علاء انتهاء مشاركته في الأولمبياد مع المنتخب الأولمبي والعودة من باريس من أجل مناقشة بعض العروض الأوروبية مع مسؤولي الأهلي وحسم ملف رحيله خاصة أن يتلقى له موسم واحد فقط في عقده مع القلعة الحمراء.

وخرج حمزة علاء من حسابات كولر طوال الشهور الماضية إذ تعرض اللاعب لعدة إصابات فضلا عن غضبه من تعاقد الأهلي مع حارس جديد بعد إصابة محمد الشناوي وجعله الحارس الثالث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock