أخبار الأهلي : 3 لاعبين يقتربون من الرحيل عن الأهلي

أخبار الأهلي : اقترب مسؤولو النادي الأهلي من إعلان رحيل 3 لاعبين جدد عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بشكل رسمي، خلال الأيام المقبلة، خصوصا بعد نهاية مباريات الفريق في دوري NILE.

وكان الأهلي وافق على رحيل 3 لاعبين منذ بداية شهر يوليو، إذ رحل الفرنسي أنتوني موديست بعد نهاية عقده، كما رحل التونسي محمد الضاوي كريستو إلى النجم الساحلي، فضلًا عن انضمام أليو ديانج إلى الخلود السعودي.

أخبار الأهلي : الراحلون عن الأهلي في الميركاتو الصيفي 2024

إدارة النادي الأهلي تناقش في الوقت الراهن عروض رحيل 3 لاعبين عن صفوف الفريق، وهم الثلاثي محمود عبدالمنعم كهربا وبيرسي تاو وكريم نيدفيد.

وطلب كولر رحيل كهربا بعد تألق وسام أبو علي وطلب ضم مهاجم إفريقي جديد بجانب مهاجم محلي، فيما جاء قرار رحيل بيرسي تاو بعد تراجع مستواه مؤخرًا ودخوله في عدة أزمات مع الجهاز الفني اعتراضًا على عدم مشاركته بشكل أساسي.

كما حسم المدرب السويسري موقفه من رحيل كريم نيدفيد، إذ رفض استمرار اللاعب بسبب كثرة إصاباته في الركبة وعدم الاستفادة من خدماته على مدار الموسم.

الأهلي يقترب من حسم لقب الدوري

ويحتاج النادي الأهلي للحصول على نقطة واحدة فقط للتويج بالدوري، إذ تكفي نتيجة التعادل بأية نتيجة، فريق النادي الأهلي لحسمه اللقب رقم 44 في تاريخه.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول الدوري برصيد 78 نقطة حصدها من خوض 30 مباراة فقط فيما يحتل نادي بيراميدز المركز الثاني برصيد 73 نقطة حصدها من 32 مباراة، ويتبقى للنادي السماوي مباراتين وفي حال تحقيق الفوز خلالهما سيصل إلى النقطة 79، وهو ما يعني حاجة النادي الأهلي لنقطة وحيدة للتساوي مع بيراميدز في النقاط متفوقًا عليه في المواجهات المباشرة والأهداف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock