أخبار الأهلي : “اعتراض وغضب ” كولر يكشف أسرار وكواليس عن صفقات الأهلي ومنعم

أخبار الأهلي : علق مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الانتصار أمام نادي المقاولون العرب، بنتيجة أربعة أهداف مقابل لاشيء، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

أخبار الأهلي : تعليق كولر على الانتصار أمام المقاولون العرب

وقال كولر في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي: «بسجل استيائي واعتراضي على إعلان موعد مباراة كأس مصر في هذا الوقت، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يتم الإعلان عن موعد الماتش المقبل».

وتابع: « لا يوجد اي تحمل مسئولية تجاه لاعبي الأهلي أو لاعبي المنتخب، معنى إعلان موعد لقاء الكأس انك بتقول للاعبين أنهم مش هياخدوا أي إجازة».

وواصل: «لاعبي الأهلي هتحلص الدوري، بعدها ستنضم إلى المنتخب ومنه ستخرج للعب الدور المؤهل لدوري أبطال إفريقيا ثم بعدها السوبر معنى هذا أن اللاعبين لن تستطيع الحصول على يومين إجازة».

وأضاف: «انتظروا في نوفمبر وديسمبر انهيار كل اللاعبين دي وكل اللاعبين هتتصابوا، لا أدرى من اتخذ هذا القرار كيف فكر في ذلك اتمنى منهم أن يكون لديهم بعض المسؤولية، مشيراً إلى أن اللاعبين والجهاز لم يحصلوا على إجازات».

وعن الفوز أمام المقاولون العرب: «تحكمنا في المباراة، ونجحنا في تسجيل الأهداف وهذا ما فقدناه في المباراة الماضية».

وعن محمد الشناوي لماذا لا يجلس بديلا لشوبير في المباريات التي يتم اراحته فيها؟ اتحدث مع الشناوي قبلها لأنه لاعب كبير واسأله وأبلغني يرغب في الراحة».

وأكمل كولر حديثه عن سبب استبعاد محمد عبد المنعم هل الاحتراف هل فيه مشكلة؟ منعم بيقول عنده ألم في انكل رجله وبقاله ٤ أيام مش بيدرب».

كولر يتحدث عن التعاقد مع صفقات جديدة في الأهلي

لماذا لم يشارك أفشة إلى الرغم أنه حين يشارك يكون شكل الفريق احسن؟ الفريق فاز اليوم ٤ لماذا نسأل عن أفشة

وسام في البداية كان عنده إصابات بسبب اختلاف الريتم من الدوري الذي أتى منه

وتطرق كولر للحديث عن وسام أبو علي، مشيرا إلى أنه مازال يري أن وسام أبو علي لديه أكثر من ذلك كما أنه لديه هامش كبير التطوير ولسه عنده نقطة الهدوء مع الكرة سعيد جدا بوسام أبو علي أنه يسجل اهداف مهمة لنا ومختلفة بالرأس ولكني متاكد انه مازال ليه أكثر».

وأشار كولر:« إلى أنه مازال أبحث عن مهاجم اخر، بالطبع اريد تقوية الفريق هذا الصيف ولا بد أن يكون هناك تدعيم».

واختتم: «لست سعيد حتى الآن بالتعاقدات، ولكني لست مسؤول عن التعاقدات مع الأهلي، ولكن أمل أن يكون الفترة المقبلة تدعيمات مع الفريق».

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock