أخبار الأهلي : الأهلي يقتنص الذئاب برباعية .. والمقاولون يهبط رسميا

حقق الأهلي فوزا سهلا على حساب المقاولون العرب، برباعية نظيفة، في المواجهة المؤجلة من الجولة الثالثة والعشرين بمسابقة دوري nile للمحترفين، على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

أخبار الأهلي : أحداث الشوط الأول

بدأ المارد الأحمر المباراة مكشرا عن أنيابه، لخطف هدف مبكر يربك به حسابات المقاولون العرب، وكان قريبا من ذلك بتسديدة إمام عاشور في الدقيقة العاشرة، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وفي الدقيقة 14، تسديدة خطيرة من رضا سليم، من داخل منطقة الجزاء، مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية للمرمى.

قبل أن يأتي الفلسطيني المتألق ويواصل هوايته المفضلة، بتسجيل هدف تقدم النادي الأهلي في الدقيقة 15 من المباراة، بعد مجموعة تمريرات متتالية وصلت إلى الفلسطيني، ليطلق تسديدة رائعة سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وواصل ماكينة الأهداف الفلسطينية وسام أبو علي، تعزيز تقدم شياطين الجزيرة بهدف آخر في الدقيقة 35، بعد ركنية من رضا سليم، تمكن رامي ربيعة من تمريرها للمهاجم المتألق الذي سدد مباشرة إلى داخل الشباك في الزاوية اليمنى.

بعدها أحكم لاعبو المارد الأحمر سيطرتهم على وسط ميدان المباراة بالطول والعرض، طمعا في تسجيل الهدف الثالث، وإطلاق رصاصة الرحمة على «ذئاب الجبل»، لينتهي الشوط الأول بتقدم أهلاوي بثنائية نظيفة.

واصل الأحمر ضغطه مع بداية الشوط الثاني، طمعا في توسيع النتيجة، وكان له ما أراد في الدقيقة 65، من هجمة منظمة من لاعبي الأهلي، أنهاها وسام أبو علي بتسديدة قوية اصطدمت بأحد مدافعي المقاولون العرب، وسكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

بعدها بدقيقة، كاد حسين الشحات، لاعب الأهلي، أن يسجل من منتصف الملعب، في محاولة لاستغلال تقدم الحارس محمود أبو السعود، إلا أن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن للمرمى في الدقيقة 67.

واختتم بيرسي تاو رباعية «الأحمر» في شباك المقاولون العرب بالدقيقة 77، بعد عرضية من عمر كمال عبد الواحد، ليضعها الأول برأسه في مرمى محمود أبو السعود.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري المصري

ليرفع رصيده من النقاط إلى 78 في صدراة جدول الترتيب، ويتجمد رصيد المقاولون عند النقطة 25 في المركز الـ17 و5بط رسميا بصحبة الداخلية الى القسم الثاني

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO