أخبار الأهلي: أزمة في انتقال أليو ديانج من الأهلي إلى الخلود السعودي

أخبار الأهلي: كشف الإعلامي إبراهيم عبدالجواد، عن أزمة في انتقال أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نادي الخلود السعودي، في ظل إتمام الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بشكل رسمي خلال الفترة الماضية.

وقال عبدالجواد في تصريحات عبر برنامج الهدف المذاع على قناة أون تايم سبورتس: «عقد أليو ديانج مع نادي الخلود يبدأ اليوم الخميس بشكل رسمي، ويرغب مسئولو النادي الأهلي في استمرار اللاعب لحين انتهاء مباراة سيراميكا كليوباترا في مسابقة دوري nile، والتي من المقرر أن تقام يوم 29 من شهر يوليو الجاري».

وتابع: «مسئولو نادي الخلود، يرفضون فكرة استمرار أليو ديانج مع النادي الأهلي بعد تاريخ اليوم الخميس، وهناك مفاوضات جارية، ويرفض أيضا اللاعب فكرة الرحيل، قبل الحصول على الضوء الأخضر من النادي، من أجل الانتظام مع النادي السعودي في المعسكر المقام خلال الفترة الحالية في سلوفينيا».

واختتم: «النادي الأهلي، نجح في تمديد التعاقد مع أليو ديانج لمدة موسم أخر، خاصة وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي نادي في الانتقالات الشتوية والرحيل نهاية الموسم، لذلك قام مسئولو النادي بحسم التجديد مع اللاعب».

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO