أخبار الأهلي : أول تعليق من بيراميدز على أزمة منشطات الشيبي

أخبار الأهلي : أنهى فريق بيراميدز، الجدل المثار مؤخرا، بشأن ما تردد خول رفض المغربي محمد الشيبي، ظهير أيمن الفريق، الخضوع لكشف المنشطات عقب مباراة الأهلي، بمنافسات الجولة 31 من بطولة دوري NILE، لنسخة الموسم الجاري 2023-2024.

وكشفت تقارير صحفية أن بيراميدز سيصدر خلال دقائق قليلة، بيانا رسميا عاجلا، لكشف أزمة منشطات الشيبي، وبيان الحقيقة للرأي العام والشارع الكروي المصري، وسينص البيان على توضيح أمر خضوع اللاعب بالفعل لكشف المنشطات مع زميليه وليد الكرتي وأحمد سامي، وعدم تهربه كما ردد البعض.

أخبار الأهلي : بيراميدز يرد على حقيقة تهرب الشيبي من كشف المنشطات

وسيتضمن بيان بيراميدز الرسمي، التأكيد أن الجهاز الطبي بالفريق، تواصل مع مندوبي المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، حول إمكانية استثناء «الشيبي»، لمروره بحالة نفسية سيئة، عقب طرده في مواجهة الأهلي، غير أن المنظمة رفضت ذلك.

وجاء رفض منظمة مكافحة المنشطات استثناء الشيبي من الخضوع لكشف المنشطات، خاصة أن اللائحة تقتضي خضوع اللاعب الذي يحصل على بطاقة حمراء للكشف، وانتهى الأمر عند ذلك، وخضع اللاعب لفحص المنشطات بشكل طبيعي.

توقيع عقوبة مالية على محمد الشيبي بسبب الأهلي

من ناحية أخرى، وقعت إدارة بيراميدز عقوبة مالية على «الشيبي»، بسبب حصوله على بطاقة حمراء في مواجهة الأهلي.

وتأتي هذه العقوبة تماشيا مع مبدأ تطبيق لائحة العقوبات داخل النادي، لاسيما أن اللاعب تسبب في فقدان الفريق لخدماته في وقت كان «السماوي» بحاجة لجميع لاعبيه، في إطار سعيه لتعديل النتيجة أمام الأحمر، الذي فاز باللقاء 1-0.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock