أخبار الأهلي : جلسة خاصة بين كولر ويوسف أيمن في الأهلي

أخبار الأهلي : يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة خلال الأيام المقبلة، مع الوافد الجديد يوسف أيمن والذي انضم للمارد الأحمر، لمدة سنة على سبيل الإعارة قادما من فريق الدحيل القطري.

أخبار الأهلي : كولر ينسق مع يوسف أيمن موعد ظهوره في تدريبات الأهلي

وتأتي الجلسة بين المدير الفني واللاعب، للتنسيق معه وتحديد موعد انضمامه للتدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة.

ويسعى الجهاز الفني لمعرفة موقف اللاعب من الناحية البدنية بعد نهاية الموسم، وحصوله على إجازة مناسبة قبل بدء تدريباته مع الفريق، خاصة أن الموسم الحالي لم ينته في مصر حتى الآن وأن الموسم الجديد سيبدأ في سبتمبر المقبل.

ويرغب الجهاز الفني أيضا في عدم مشاركة اللاعب في التدريبات خلال مرحلة حسم الدوري خلال الفترة الحالية، والتي تشهد تركيزا كبيرا من جانب كولر مع لاعبيه، في ظل المنافسة الشرسة مع بيراميدز لحسم اللقب، وخوض مباراة كل ثلاثة أيام، مما يجعل الأمور صعبة على الجميع داخل الفريق.

وأعلن أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ومدير التعاقدات، الأربعاء الماضي، عن تعاقد النادي مع يوسف أيمن، لاعب الدحيل والمنتخب القطري، لمدة عام على سبيل الإعارة.

الأهلي يواجه الألومنيوم

ويواجه الأهلي نظيره فريق الألومنيوم في الثامنة مساء اليوم الجمعة ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر موسم 2023-2024، على ملعب ستاد القاهرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO