أخبار الأهلي : قرار مفاجئ من كولر للاعبي الأهلي رغم الفوز أمام بيراميدز

أخبار الأهلي : قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خوض الفريق مرانه الجماعي، مساء اليوم السبت، دون راحة، رغم الفوز أمام بيراميدز، أمس.

الأهلي سيخوض مرانه اليوم دون راحة، رغم الفوز أمام بيراميدز، ضمن استعدادات الفريق لمباراته المقبلة أمام مودرن سبورت، ضمن مؤجلات الجولة 17 من دوري NILE.

أخبار الأهلي : الأهلي راحة من التدريبات الأحد

ويخوض لاعبو النادي الأهلي، الذين شاركوا بشكل أساسي أمام نادي بيراميدز، فقرات استشفائية، للتخلص من الإجهاد، على أن يخوض باقي اللاعبين فقرات بدنية وفنية قوية، استعدادا للقاء المقبل.

وتقرر حصول لاعبي النادي الأهلي، على راحة من التدريبات الجماعية غدا الأحد، على أن يختتم الفريق تدريباته الجماعية يوم الاثنين المقبل، استعدادا للقاء مودرن سبورت، ومن ثم يدخل الفريق معسكرا مغلقا.

ويلعب النادي الأهلي ضد مودرن سبورت، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يفوز بثلاثية على حساب بيراميدز

وفاز النادي الأهلي ضد بيراميدز، بثلاثية مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم أمس على ستاد القاهرة الدولي؛ إذ تقدم «الأحمر» بالهدف الأول في الدقيقة 17، بقدم وسام أبو علي، الذي أضاف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 36، قبل أن يختتم محمد مجدي أفشة الثلاثية بالدقيقة 86، بينما أحرز فيستون ماييلي وأحمد سامي، هدفي «السماوي» في الدقيقتين 25 و51.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock