أخبار الأهلي : موعد قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية.. 4 أندية مصرية تترقب

أخبار الأهلي : يترقب عشاق كرة القدم الإفريقية، موعد قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، لنسخة الموسم المقبل 2024-2025، وما يسفران عنه من مواجهات.

أخبار الأهلي : موعد قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وفقًا لما أعلنه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، تنطلق مراسم قرعة بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية، غدا الخميس، في تمام الثانية مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

واعتمدت لجنة مسابقات الأندية والتراخيص في «كاف» مشاركة الأهلي وبيراميدز في دوري الأبطال، والزمالك والمصري البورسعيدي في كأس الكونفدرالية.

إعفاء الأهلي والزمالك من المشاركة في الدور التمهيدي

وأعفيت 5 أندية فقط من المشاركة في الدور التمهيدي الأول، طبقا للتصنيف، على أن تشارك هذه الأندية في الدور التمهيدي الثاني خلال الفترة من 15 سبتمبر وحتى 22 من نفس الشهر، وهي الأهلي، الترجي التونسي، صنداونز الجنوب إفريقي، مازيمبي الكونغولي، وبترو أتليتكو الأنجولي.

وتم إعفاء الأهلي، حامل اللقب، من المشاركة في الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك بيراميدز في هذا الدور المقرر انطلاقه أحد أيام 16 و17 من شهر أغسطس المقبل.

وكذلك تم إعفاء الزمالك فقط من المشاركة في الدور التمهيدي الأول بناء على التصنيف، وبذلك تتأكد مشاركة المصري في هذا الدور المقرر إقامته خلال الفترة من 18 وحتى 25 من شهر أغسطس المقبل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO