أخبار الأهلي : غيابات الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة

أخبار الأهلي : تأكد غياب 3 نجوم من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة القمة المقبلة أمام نظيره الزمالك، وذلك في اللقاء المقرر له مساء يوم الثلاثاء 25 يونيو الجاري على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز «دوري NILE» لنسخة موسم 2023-2024، والتي يسعى خلالها المارد الأحمر لرد اعتباره بعد الهزيمة في الدور الأول 1-2.

غيابات الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة

ويغيب عن الأهلي أمام الزمالك في مباراة القمة المقبلة كل من: التونسي علي معلول للإصابة بقطع جزئي في وتر أكيلس وتتراوح فترة غيابه من 3 إلى 6 أشهر، كما يفتقد «الأحمر» جهود لاعبه الفلسطيني وسام أبو علي، الذي سيكون بعيدًا عن الملاعب مدة لا تقل عن 3 أسابيع.

كما يفتقد النادي الأهلي في مباراة القمة ضد الزمالك لاعبه الجنوب أفريقي بيرسي تاو، بسبب الإصابة في العضلة الخلفية مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي الأخيرة، ومدة غيابه تصل إلى شهر.

بالإضافة إلى غيابات الأهلي المؤكّدة، فإنَّ هناك ثلاثي جديد مهدد بالغياب أيضًا عن مواجهة الزمالك بسبب الإيقاف، وذلك بحال حصل أي منهم على بطاقة صفراء ثالثة في مباراة يوم الجمعة المقبلة أمام الداخلية، والتي تسبق لقاء القمة.

3 لاعبين في الأهلي تحت التهديد بالغياب عن مباراة القمة أمام الزمالك 

ويتكون الثلاثي المهدد في الأهلي بالغياب عن مباراة القمة من: المالي أليو ديانج (حصل على إنذارين أمام المصري وسيراميكا)، وأحمد نبيل كوكا (حصل على إنذارين أمام زد والمقاولون العرب)، وطاهر محمد طاهر (حصل على إنذارين أمام الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا).

يُذكر أنَّ مباراة القمة في الدور الأول للدوري انتهت على واقع خسارة الأهلي من الزمالك بهدفين مقابل هدف، أحرز للأبيض الهدفين لاعبه التونسي سيف الدين الجزيري، فيما سجل هدف الأحمر لاعبه أحمد عبدالقادر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO