أخبار الأهلي : رد صادم من القندوسي على إدارة الأهلي بسبب أزمة كولر

أخبار الأهلي : كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، عن رد صادم من الجزائري أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي المُعار لسيراميكا كليوباترا، على مسؤولي القلعة الحمراء، بعد الاستقرار من جانب السويسري مارسيل كولر على عدم عودة اللاعب.

وقال شوبير في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف أم»: «كولر استقر على عدم عودة القندوسي بعد انتهاء إعارته مع سيراميكا بنهاية الموسم الجاري رغم العروض الرائعة اللي قدمها اللاعب منذ خروجه للإعارة، ومن الآخر كدا كولر مش مقتنع بالقندوسي وشايف إن طريقة لعبه مش هتخدمه».

أخبار الأهلي : رد صام من أحمد قندوسي على مسؤولي الأهلي بعد الاستقرار على رحيله

وأضاف: «‫الأهلي طلب من القندوسي الصبر حتى نهاية الموسم من أجل حسم مصيره واللاعب رفض ده، وقال لا بسبب ضيق الوقت، وهناك محاولات في الوقت الحالي من أجل إقناعه ولكن القصة بالنسبة له لم تحسم حتى الآن، وده مسبب غضب كبير للاعب».

وتابع شوبير: «مسؤولو الأهلي طالبوا اللاعب إنه يكمل مع سيراميكا واللاعب رافض الفكرة وقالهم ده قراري أنا مش قراركم، ومن الواضح إن الدنيا متأزمة بالنسبة لمصير اللاعب مع الأهلي».

وانضم القندوسي للأهلي قي ميركاتو يناير 2023 قادمًا من نادي وفاق سطيف الجزائري، مقابل مليون دولار، بعقد يمتد لمدة أربعة مواسم ونصف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
100% Free SEO Tools - Tool Kits PRO