أخبار الأهلي : اجتماع طارئ لـ كولر في الأهلي بعد العودة من سويسرا

أخبار الأهلي : تترقب لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، وصول السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إلى القاهرة، بعد قضاء إجازة في بلده، من أجل الاجتماع معه لحسم ملف الصفقات الجديدة والراحلين.

ويصل مارسيل كولر إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح الغد، من أجل قيادة تدريبات الفريق بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون واستمرت لمدة 8 أيام متواصلة في ظل التوقف الدولي.

أخبار الأهلي : تفاصيل جلسة كولر ولجنة تخطيط الكرة في الأهلي

كولر سيجتمع مع لجنة تخطيط الكرة في الأهلي من أجل حسم ملف الصفقات الجديدة، بجانب مناقشة العروض التي تلقاها النادي لانتقال بعض لاعبيه في نهاية الموسم.

وطلب كولر – في وقت سابق – من لجنة تخطيط الكرة ضم ثنائي في مركز الدفاع بجانب لاعب في مركز الظهير الأيسر وثنائي آخر في مركز رأس الحربة، إذ وضعت لجنة تخطيط الكرة عددا كبيرا من الأسماء، ومن المقرر أن يحسم كولر طلباته خلال الجلسة من أجل بدأ المفاوضات من جانب القلعة الحمراء.

كما يحسم كولر موقفه النهائي من رحيل بعض اللاعبين بعد تلقيهم عدد من العروض، وترغب لجنة التخطيط في الأهلي في الحصول على قائمة الراحلين النهائية عن الأهلي لبدأ مناقشة العروض مع اللاعبين.

ملف علي معلول على رأس أولويات اجتماع كولر ولجنة التخطيط

يأتي ملف التجديد للتونسي علي معلول على رأس الملفات التي ستتناقش فيها لجنة التخطيط مع مارسيل كولر خاصة أن اللاعب باتت فرص عودته للمباريات صعبة في الوقت الجاري لخضوعه إلى جراحة في وتر أكيليس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock