أخبار الأهلي: كولر يحذر لاعبي الأهلي من 3 أشياء قبل مواجهة الهلال السوداني

أخبار الأهلي: وجه السويسري مارسيل كولر المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدة تحذيرات للاعبي الفريق قبل المواجهة الحاسمة أمام فريق الهلال السوداني المقرر إقامتها السبت المقبل، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا على ستاد القاهرة الدولي، من أجل حسم الفوز والتأهل للدور ربع النهائي من البطولة الأفريقية.

وتحدث كولر مع لاعبي الأهلي أمس بعد عودة الدوليين، طالبهم بأهمية التركيز الشديد في المباراة، والابتعاد عن أي أمور خارج المستطيل الأخضر حتى موعد المباراة المرتقبة.

وأكد أن المدير الفني شدد على اللاعبين بضرورة الابتعاد عن العصبية في المباراة وعدم الانسياق وراء استفزازات لاعبي الهلال السوداني، وتكرار ما حدث في مباراة أم درمان والتي انتهت بخسارة الفريق بهدف نظيف على ملعب الجوهرة الزرقاء، مطالبًا اللاعبين بالتركيز في المباراة فقط لتحقيق الفوز.

و من ضمن التحذيرات التي وجهها كولر للاعبين بعدم الاعتراض على القرارات التحكيمية من جانب طاقم التحكيم الموريتاني عبد العزيز بوه، والتركيز فقط تنفيذ التعليمات الفنية من جانب الجهاز الفني.

وتحدث المدرب السويسري مع اللاعبين بأهمية أن يواصل الفريق انتصاراته بعد الرباعية التي حققها الفريق على القطن الكاميروني في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والاستمرار في المنافسة لاستعادة البطولة الأفريقية الأكبر للأندية في القارة السمراء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock