أخبار الأهلي : هل سيتعاقد الأهلي مع خليفة الشناوي؟ ..قرار حاسم لكولر

أخبار الأهلي : تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، عن حقيقة الأنباء التي انتشرت في الأيام الماضية حول رغبة الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في التعاقد مع حارس مرمى جديد بداية الموسم المقبل لينافس محمد الشناوي، الحارس الأساسي للفريق.

وقال المصدر في تصريحات صحفية أن «كولر لم يطلب ضم حارس جديد ولدينا محمد الشناوي وعلي لطفي بالإضافة إلى مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، وأكثر من حارس مميز في قطاع الناشئين».

وأضاف: «كان هناك توصية من لجنة تخطيط الكرة بضرورة التعاقد مع حارس مرمى جديد، لينافس محمد الشناوي ولكن تم غلق الملف في الفترة الماضية بعد رفض كولر».

أخبار الأهلي : كولر رفض فكرة التعاقد مع حارس جديد 

وأتم: «فكرة التعاقد مع حارس جديد لم تطرح في الوقت الراهن بعد رفض كولر، خاصة أنه يرى تواجد عدد كبير من الحراس المميزين بإشادة من ميشيل يانكون، مدرب حراس الفريق».

الأهلي يستعد لمواجهة الهلال السوداني في دوري الأبطال

ويستعد فريق النادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، إذ يلعب الأحمر أمام نظيره السوداني في تمام الساعة الثالة عصر يوم السبت المقبل على استاد الجوهرة الزرقاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

تعليق 1
  1. محمد على يقول

    محمد الشناوى منذ اكثر من عامين وهو زى الزفت ماتش كويس و3 ماتشات زفت .بيقف تحت العارضه نايم ومش مركز لاعب الخصم بيكون معاه 2 مدافعين وتلاقيه خارج برده من مرماه علاوه على انه لايعرف يوصل كوره للزميل والله حارس خرم .خلصنا من الخرم شريف عقبال الخرم الثانى الشناوى

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock