أخبار الأهلي: بسبب مباراة المحلة.. لاعب الأهلي يقترب من الرحيل في يناير

أخبار الأهلي: اقترب حسام حسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد استبعاده المستمر من جانب الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، الذي فضلا عن الاتجاه للاعتماد على الجنوب أفريقي بيرسي تاو في قلب الهجوم.

فاجأ كولر، الجميع بالدفع ببيرسي تاو في مركز المهاجم الصريح خلال مباراة الأهلي وغزل المحلة بالدوري، التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز، وظهر ثنائي الهجوم محمد شريف وشادي حسين على دكة البدلاء.

في المقابل استبعد المدير الفني السويسري، حسام حسن، من على دكة البدلاء في مواجهة زعيم الفلاحين، التي انتهت أمس بفوز المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

ومع الاعتماد على بيرسي تاو، في قلب الهجوم، ووجود محمد شريف وشادي حسين، أصبحت فرص حسام حسن للتواجد داخل النادي الأهلي ضعيفة للغاية للبقاء، نظرًا لصعوبة حصوله على فرصة المشاركة وسط الثلاثي تاو وشريف وشادي.

ويمتلك حسام حسن، أكثر من عرض للرحيل عن الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، يأتي على رأسها فريقه السابق سموحة، الذي دخل في مفاوضات لعودته مرة أخرى.

وأصبحت مشاركة حسام حسن في المباريات غاية في الصعوبةـ بسبب مشاركة بيرسي تاو في قلب الهجوم، مشيرًا إلى أن القرار الأقرب هو خروج اللاعب على سبيل الإعارة في يناير المقبل.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني

Ads Blocker Image Powered by Code Help Pro

تم اكتشاف مانع الإعلانات !!!

لقد اكتشفنا أنك تستخدم ملحقات لمنع الإعلانات. يرجى دعمنا عن طريق تعطيل مانع الإعلانات.

Powered By
Best Wordpress Adblock Detecting Plugin | CHP Adblock